«رسميًا».. الأهلي السعودي يتعاقد مع ديميرال والإعلان الرسمي خلال ساعات

نجحت إدارة النادي الأهلي السعودي في إضافة صفقة قوية لصفوف الراقي، قبل ساعات من مباراة الأهلي والخليج، في مباراة الجولة الثانية بدوري روشن السعودي.

صورة تخيلية للتركي ميريح ديميرال مدافع أهلي جدة السعودي المنضم حديثًا - المصدر: صحيفة المواطن السعودية

ويواصل أهلي جدة إبرام صفقات قوية في هدوء تام، بعيدًا عن الضجة التي تدور بين الهلال والاتحاد بشأن صفقاتهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ميريح ديميرال يوقع على عقود الأهلي

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، الخبير بسوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورت، أن ميريح ديميرال مدافع أتالانتا الإيطالي، وقع على عقود انضمامه رسميًا لأهلي جدة.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة X تويتر سابقًا: “الصفقة تمت، ميريح ديميرال يوقع على عقود الأهلي السعودي منذ قليل، الصفقة اكتملت وانتهت”.

قيمة راتب ديميرال مع الأهلي السعودي

 

ووفقًا للتقارير الصحفية الإيطالية، من المتوقع أن يحصل ديميرال على راتب سنوي 10 ملايين يورو مع الأهلي، بالإضافة إلى أن الصفقة كلفت خزينة الراقي ما بين 20 إلى 30 مليون يورو لصالح نادي أتالانتا من أجل بيع اللاعب.

ووصل التركي ميريح ديميرال إلى جدة مساء أمس الأربعاء، قبل أن يخضع للكشف الطبي الذي اجتازه بنجاح، ليقوم بتوقيع العقود منذ قليل عصر اليوم الخميس.

ميريح ديميرال يعترض على حكم مباراة أتالانتا ضد ليتشي في الدوري الإيطالي الموسم الماضي – المصدر: فوتو ميركاتو

ومن المتوقع أني يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة عبر الحساب الرسمي لنادي الأهلي السعودي، بعد ساعات قليلة مساء اليوم الخميس، ليكون الصفقة السابعة للراقي هذا الصيف.

صفقات الأهلي السعودي حتى الآن:

  • إدوارد ميندي – تشيلسي.
  • روجير إيبانيز – روما.
  • فرانك كيسيه – برشلونة.
  • رياض محرز – مانشستر سيتي.
  • روبرتو فيرمينو – ليفربول.
  • ألان سان ماكسيمين – ليون الفرنسي.

 

أرقام ميريح ديميرال مدافع الأهلي الجديد

ويبلغ ديميرال 25 عامًا من العمر، وشارك مع أتالانتا الإيطالي خلال 70 مباراة في مختلف المسابقات، نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 20 مليون يورو.

وخاض ديميرال 39 مباراة دولية مع المنتخب التركي، أحرز خلالها هدفين، كما سبق له تمثيل 3 فرق إيطالية وهي: ساسولو، يوفنتوس، وأتالانتا، بينما لعب في بداياته بتركيا بقميص فريقي فنربخشة وألانيا سبور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد