الهلال السعودي يرصد 40 مليون دولار لضم حسان تمبكتي من الشباب.. “صفقة الموسم”

فجرت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تقديم نادي الهلال السعودي عرض مالي جديد “لا يصدق” إلى نادي الشباب من أجل الحصول على خدمات المدافع الدولي الواعد حسان تمبكتي.

الهلال السعودي يرصد 40 مليون دولار لضم حسان تمبكتي

الهلال السعودي يرصد 40 مليون دولار لضم حسان تمبكتي

وعلى مدار الأسابيع الماضية، ارتبط اسم حسان تمبكتي بالانتقال إلى الرباعي الأقوى في المملكة العربية السعودية، الأهلي والاتحاد والنصر والهلال، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث لم توافق مجلس إدارة نادي الشباب على العروض المقدمة للاعب.

ونتيجة لذلك، فإن الصراع المحتدم بين الأندية الهلال والنصر والاتحاد، على ضم مدافع محلي، جعل الشباب يحصل على أفضل العروض المالية على مدار تاريخه بلاعبه حسان تمبكتي.

الهلال السعودي يرصد 40 مليون دولار لضم حسان تمبكتي

وعقب إتمام نادي الهلال لصفقاته العالمية في الميركاتو الصيفي الحالي، بضم نيمار دا سيلفا وألكسندر ميتروفيتش وياسين بونو، يواصل الزعيمصولاته خلال الميركاتو الصيفي، بتقديم عرض “خرافي” يقترب من حاجز الـ150 مليون ريال سعودي، ما يعادل 40 مليون دولار.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، اليوم الأحد، فإن نادي الهلال يريد عرض بعض لاعبيه على نادي الشباب مقابل إتمام الصفقة، إضافة لحصول الليوث على عرض مالي يقدر بنحو 90 مليون ريال، فضلاً عن راتب سنوي للاعب بنحو 13 مليون ريال.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهلال يخطط للتعاقد مع حسان تمبكتي بعقد لمدة أربع سنوات قادمة، أي 90 مليون تذهب إلى الشباب و52 مليون ريال للاعب خلال 4 مواسم، وهو ما يعني أن الصفقة ستكلف الزعيم نحو 142 مليون سعودي، ما يقرب من 38 مليون دولار.

يأتي هذا مع تصريح اللاعب حسان تمبكتي خلال الساعات الماضية، بأنه منفتح على استماع العروض من كافة الأندية الراغبة في التوقيع معه بموافقة ناديه الشباب، وإنه لا يزال يتطلع لوصول عروض أقوى لحسم وجهته النهائية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

حسان تمبكتي يتمسك بالرحيل عن الشباب

كشف النجم الدولي حسان تمبكتي، عن رغبته القوية في الرحيل عن صفوف نادي الشباب، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته.

وقال حسان تمبكتي خلال تصريحات إعلامية: “جددت عقدي مع الشباب من أجل أن يستفيد النادي ماليًا، لدي الرغبة بالخروج من نادي الشباب، لا يوجد أي اتفاق مع أي نادي حتى الآن”.

وأضاف اللاعب الشاب: “لو جاك تحسين بعقدك بتجلس ؟ لا رغبتي الخروج وأريد أن يستفيد النادي بأكبر مبلغ، خاصة أن الإدارة الحالية متجاوبة معي”.

ويرتبط حسان تمبكتي بعقد مع الشباب حتى يونيو 2027، بعدما قام اللاعب بتجديد عقده مع الليوث، خلال يناير الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد