الأهلي والاتحاد.. نونو سانتو يواجه خطر الإقالة بعد خسارة ديربي جدة

تسيطر حالة من الغضب الشديدة وسط جماهير اتحاد جدة، بعد الخسارة من الأهلي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

نونو سانتو المصدر/ منصة x

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الاتحاد بهدف أحرزه الدولي الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من المباراة.

غضب جماهيري
يواجه البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة السعودي، انتقادات عنيفة من جماهير فريقه، بعد الخسارة من الأهلي، في ديربي جدة، في المباراة التي انطلقت في التاسعة من مساء الأمس الجمعة.

جاء غضب جماهير الاتحاد بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في آخر جولتين من عمر مسابقة الدوري، حيث تعادل مع الفيحاء في الجولة الثامنة سلبيًا، ليخسر صدارة البطولة، بينما تلقى هزيمة من الأهلي بهدف نظيف بالأمس الجمعة.

كما تعرض خسارة مدوية خلال مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، بعدما عاد الزعيم في النتيجة، حيث كان خاسرًا بنتيجة 3/1، ليفوز 4/3 في نهاية المباراة.

وأدت هذه المباراة إلى دخول جماهير العميد في حالة صدمة كبيرة من ضياع المباراة بسبب عدم إدارة البرتغالي الجيدة للكلاسيكو، وتفوق خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال عليه.

ونجح ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي في احكام سيطرته على المباراة، وتفوق على سانتو، حيث لم يظهر الاتحاد بالشكل المعروف عنه خلال هذه المباراة.

هدف فوز الأهلي على الاتحاد

خطر الإقالة يطارد سانتو

تُفكر إدارة اتحاد جدة في توجيه الشكر نونو سانتو، بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق منذ بداية الموسم، مما يجعل المدرب البرتغالي أمام خطر الرحيل عن العميد خلال الفترة المقبلة.

وتبحث إدارة النمور عن مدرب عالمي للتعاقد معه قبل توجيه الشكر للبرتغالي، حيث يخشى مجلس الإدارة في رحيل سانتو دون التعاقد مع مدير فني، ليصبح الفريق بدون قيادة فنية قوية خلال الفترة المقبلة، وسط المباريات الكبيرة التي تنتظر العميد السعودي.

بينما تسود حالة من الغضب لدى رئيس النادي أنمار الحائلي، بعدما جلب كل طلبات المدير الفتي البرتغالي، لكنه يقدم مستويات غير مرضية خلال الفترة الحالية.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بترتيب الدوري السعودي برصيد 19.

بينما يحل أهلي جدة قي المركز الخامس بنفس رصيد النقاط، لكن العميد سجل عدد أهداف أكثر مما جعله يحتل مركز متقدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد