اتحاد جدة السعودي ينُافس برشلونة وأرسنال على التعاقد مع إيلكاي جوندوجان

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، أن مسؤولو نادي الاتحاد السعودي، يرغبون في الحصول على خدمات نجم الوسط الدولي الالماني، إيلكاي جوندوجان، قائد مانشستر سيتي الإنجليزي، هذا الصيف بشكل مجاني.

اتحاد جدة سعودي ينافس على ضم إيلكاي جوندوجان

اتحاد جدة سعودي ينافس على ضم إيلكاي جوندوجان

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الدولي الألماني إيلكاي جوندوجان مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في 30 يونيو الجاري ولم يتوصل لأي اتفاق من أجل التجديد

اتحاد جدة سعودي ينافس على ضم إيلكاي جوندوجان

ووفقًا لما ذكرته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية الشهيرة، فإن إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، قامت بتقديم عرضًا مغريًا من أجل التعاقد مع الألماني إيلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

والجدير بالإشارة أن الألماني إيلكاي جوندوحان لديه ارتباط قوي على مدار الفترة الماضية بمسألة الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني وأرسنال الإنجليزي هذا الصيف.

وسبق أن ذكرت  تقارير صحفية ألمانية، أن إيلكاي جوندوجان يفضل الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني هذا الصيف، بعد انتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

وصار من المتوقع الألماني إيلكاي جوندوجان قد ييخوض مباراته الأخيرة بقميص مانشستر سيتي ضد انتر ميلان الإيطالي، السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن الجدير بالإشارة أن نادي الاتحاد السعودي كان قد تعاقد هذا الأسبوع مع اللاعب الفرنسي الدولي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد السابق بعقد حتى 2026.

صفقات الأندية السعودية 2023

ومن الجدير بالملاحظة أن الأندية السعودية اقتحمت سوق اللاعبين الأوروبي بدءًا من تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو، ثم دخلت انتقالات الصيف بكل قوتها، حيث تعاقد اتحاد جدة مع الفرنسي كريم بنزيما، ويرتبط النادي الأصفر والأزرق كذلك بضم لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد