ملخص مباراة الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا مباراة الإياب 23/9/2017

نترقب موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت 23-9-2017، حيث تعد هذه المباراة هي الأصعب على المارد الأحمر خلال مارثون دوري أبطال أفريقيا، واليلة عند تمام الثامنة سيلتقي الأهلي بمضيفه الترجي التونسي في إياب دور الثمانية على ملعب رادس الأوليمبي، وتكمن خطورة هذه المباراة في كونها ستحدد الفريق الذي سيتأهل لنصف النهائي.

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم
موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم
موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم

موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة

حددت منظمة الكاف موعد المباراة بتمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مساء اليوم وستكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم هي قناة “بي إن سبورت” التابعة لمجموعة “bein” المشفرة وسيقوم بالتعليق المعلق الشهير حفيظ دراجي، كما ستقوم القناة التونسية الأرضية ببث مباراة الأهلي والترجي على ترددها المفتوح، لذا سيصعب على جماهير المارد الأحمر متابعة المباراة المرتقبة من المنزل.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والترجي

سيدير مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت 23-9-2017 الحكم الكاميروني أليون نيانت ليقود زمام مباراة الإياب بين الفريقين، والذي سيكون للترجي التونسي الأفضلية فيها حيث يلعب على أرضه ووسط جمهوره، كما أن بطل مصر يعاني من وعكة كروية نتمنى أن تزول اليوم خاصة بعد أن تعادل في مباراة الذهاب 2-2 وهو وسط جمهوره على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية.

هل ستتكرر أمجاد رادس الليلة

و الجدير بالذكر أن إستاد رادس والذي ستقام عليه مباراة الأهلي والترجي اليوم يعد بالنسبة للأهلي إستاد الأمجاد، حيث إستطاع المارد الأحمر هزيمة الصفاقسي التونسي عام 2006 بهدف أبو تريكة، كما تمكن من هزيمة الترجي عام 2012 على ملعب رادس، واليوم نتمنى أن يستعيد الأهلي أمجاده ويواصل إنتصاراته بإذن الله.

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم

تحديث“، نتوقع أن تكون تشكيلة المارد الأحمر اليوم السبت 23/9/2017 ضد الترجي التونسي كالآتي:

حارس المرمى شريف إكرامي خط الوسط عبد الله السعيد
دفاع محمد نجيب خط الوسط عمر السولية
دفاع أحمد فتحي خط الوسط وليد سليمان
دفاع رامي ربيعة خط الوسط حسام عاشور
دفاع على معلول الهجوم وليد أزارو
خط الوسط مؤمن زكريا

تشكيلة الترجي اليوم

تحديث“، من المتوقع أن تضم تشكيلة الترجي التونسي اليوم السبت 23/9/2017  في مواجهة للنادي الأهلي المصري كلاً من :

معز بن شريفية وخليل شمام وعلى المشاني وشمس الدين الذوادي وإيهاب المباركي وفوسيني كوليبالي وفرانك كوم وسعد بقير وغيلان الشعلالي وفخر الدين بن يوسف وياسين الخنيسي

تصريحات البدري عن التحكيم

تحديث“، صرح المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري بعدم رغبته في الحديث عن التحكيم، فقط أكتفي بالإشارة إلى مباراة الذهاب التي جمعت بين الترجي والأهلي على إستاد برجع العرب، ثم أردف قائلاً: “الجميع يعلم حقيقة ماحدث، والإعلام وحده من يناقش هذه النقطة”.

تردد قناة أرينا سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم

فجرت قناة أرينا سبورت المفتوحة مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أعلنت عن نقلها لمباراة الأهلي والترجي اليوم السبت 23/9/2017 في دوري أبطال أفريقيا، كما أعلنت القناة بأن لها حقوق بث جميع مباريات دوري الأبطال الأفريقي.

تبث قناة أرينا سبورت عبر قمر Hellas SAT 39°E، على تردد 11135 رأسي ومعدل ترميز 30000.

تحديث“، في هذه اللحظات يشهد ملعب رادس حضور جماهيريا مكثفاً، وخاصة من جماهير المارد الأحمر “النادي الأهلي المصري”، كما وصل اللاعبين منذ قليل لأرضية الميدان، ونحن نرتقب خلال دقائق صافرة بداية المباراة المصيرية بين الأهلي والترجي في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

تحديث“، يتسلح اليوم نادي الترجي بسلاحي الأرض والجمهور، ولكن كما إعتدنا في مباريات الكبار لا إعتبار لهذين السلاحين في مباريات القمة، خاصة أن الأهلي إعتاد الفوز على ملعب رادس، وخلال الدقائق الأولى يظهر أن الأهلي يهاجم بضراوة ويتربص بالترجي ويحاول لدغه بكرة قاتلة.

تحديث“، ربع ساعة تمر من زمن الشوط الأول لا غالب ولا مغلوب من زمن هذه القمة الإفريقية، والتي تجمع بين شيخ الآندية التونسية الترجي والشياطين الحمر النادي الأهلي، ومازال كلا الفريقين يبحث عن هدف ليضمن الصدارة والصعود لربع النهائي من هذه القمة الإفريقية.

تحديث“، في الدقيقة 26:00 كاد يتمكن غيلان الشعلالي من إحراز هدف من ضربة ثابت كانت قريبة جدا، في الدقيقة 29:00 يتلقى حسام عاشور كارت أصفر، في الدقيقة 39:00 يحتسب الحكم الكاميروني ركلة جزاء لصالح الترجي بسبب خطأ معلول، وإستطاع الخنيسي تسجيل هدف منها، ليجعل الترجي في صدارة القمة، ويضع الأهلي في مأزق ويصعب عليه المهمة.

تحديث“، تمت إضافة دقيقتين كوقت بدل ضائع للمباراة، ولكن ينتهي الشوط الأول بفوز شيخ الآندية الترجي بهدف نظيف، والآن جمهور الأهلي يواجه أسوء مخاوفه ولاعبي الأهلي يمرون بوقت عصيب، وتبقى كلمة سر المباراة في يد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، ليحل لغز المباراة ويمنح الأهلي أفضلية في الشوط الثاني ليقلل الفارق.

تحديث“، إستطاع المدرب حسام البدري من فك شفرة المباراة، وحل لغز الدفاع التونسي، حيث إستطاع اللاعب حسام معلول في الدقيقة 50:00 من تصحيح خطأه في الشوط الأول والذي تسبب في ضربة جزاء تقدم بها الترجي على الأهلي، حيث تمكن معلول من إحراز هدف التعادل للأهلي ليعود المارد الأحمر للمباراة من جديد، وفي الدقيقة 60:00 تمكن أيضا من تمرير كرة عرضية، قام أجاي بإحرازها هدفا ليتقدم الأهلي على الترجي بنتيجة (2-1).

تحديث“، بعد فوز النجم الساحلي أمس الأحد على أهلي طرابلس في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2017، من المقرر أن يلتقي النجم الساحلي بالمارد الأحمر على ملعب سوسة في أول مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، في لقاء هو الأصعب على كلا الفريقين وسيحدد المتأهل لمباراة النهائي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مشهد جميل ان ترة حلوة الكرة