لافتة جماهير الترجى تحفز الأهلي قبل لقاء النجم الساحلى

أثارت اللافتة التي رفعها جمهور نادى الترجى التونسى، خلال لقاء فريقهم أمس أمام الرجاء المغربى، وكتبوا فيها “إفريقيا تحت السيطرة، غضب جمهور النادي الاهلى، الأكثر تتويجا في القارة.

لافتة جماهير الترجى تحفز الأهلي قبل لقاء النجم الساحلى 2 26/1/2020 - 11:53 ص

واشتعلت صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالجمهور، وطالبوا إدارة النادي بوضع صورة اللافتة أمام اللاعبين في غرف خلع الملابس، ليعرفوا الحال الذي وصل إليه الفريق الذي تسيد البطولات القارية، ويحمل لقب نادى القرن الغفريقى، وما زال يتربع على عرش أندية القارة خلال القرن الحالى، حتى يتحمس اللاعبون الذين فقدوا النخوة حسب الجمهور.

ويخوض النادي الأهلي مباراة حاسمة اليوم الاحد 26 يناير، أمام النجم الساحلى التونسى، لمواصلة طريقه للصعود إلى الأدوار التالية في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدورى، التي تشهد منافسة كبيرة بين فرق الأهلي المصري والنجم الساحلى التونسى والهلال السودانى.

لافتة جماهير الترجى تحفز الأهلي قبل لقاء النجم الساحلى 1 26/1/2020 - 11:53 ص

يخوض الأهلي المباراة محتلاً المركز الثالث برصيد 7 نقاط، خلف فريق النجم الذي يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثانى برصيد 9 نقاط، وبلاتينيوم في المركز الرابع بنقطة واحدة، ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز على الفريق التونسي قبل مواجهة الهلال في السودان للاقتراب من التأهل.

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي المباراة التي تبدأ في تمام التاسعة من مساء اليوم الاحد 26 يناير، على استاد السلام الدولى بتشكيل مكون من، محمد الشناوى في حراسة المرمى، وأحمد فتحى، ورامى ربيعة وأيمن اشرف، وعلى معلول في خط الظهر، وفي خط الوسط اليوم ديانج وعمرو السولية، وأمامهما محمود عبد المنعم(كهرباء)، وحسين الشحات، ومحمد مجدى قفشة، ويقود الهجوم جونيور أجاى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.