خريطة عرض مسلسلات رمضان في مصر ٢٠٢٣

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، وتتصدر نتائج البحث اليوم التساؤلات عن مسلسلات رمضان ومواعيد عرضها، وفي هذا المقال نوفيكم بكل التفاصيل.

مسلسل المداح الجزء الثالث:

سوف يتم عرض مسلسل المداح في تمام الساعة الثامنة على قناة mbc masr بطولة الفنان الكبير حمادة هلال، وهو من تأليف امين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل اللعبة الجزء الثالث:

سوف يتم عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث، في تمام الساعة 23:00، بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، وهو من أهم المسلسلات الكوميدية في رمضان ٢٠٢٣.

مسلسل رشيد:

سوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة الـ 9 مساءا على قناة mbc masr، بطولة الفنان محمد ممدوح والفنانة ريهام عبد الغفور.

مسلسل ألف حمد الله ع السلامة:

سوف يتم عرض مسلسل ألف حمد الله ع السلامة على قناة cbc في تمام الساعة العاشرة مساءاً، ويضم المسلسل نخبة مميزة من الفنانين ومنهم يسرا، شيماء، سيف النصر، محمد ثروت، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل جت سليمة:

سوف يتم عرض المسلسل في تمام الساعة السابعة على قناة cbc بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان القدير سامي مغاوري، والفنان محمد ثروت، من إخراج إسلام خيري، وإنتاج أحمد السبكي، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال.

مسلسل جميلة:

سوف يعرض مسلسل جميلة الساعة التاسعة مساءا على قناة cbc بطولة ريهام حجاج، وسوسن بدر، من تأليف أيمن سلامة، وسامح عبد العزيز.

مسلسل ستهم:

سيعرض مسلسل ستهم على قناة النهار الساعة السادسة مساءاً، من بطولة روجينا وإياد نصار.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني:

سيعرض مسلسل رمضان كريم على قناة النهار، في الساعة ٩ مساءا بطولة بيومي فؤاد، وسيد رجب ونخبة من الفنانين الكوميديين.

مسلسل الكبير أوي الجزء السابع:

من أشهر المسلسلات الكوميدية التى يعشقها الكبير والصغير، بطولة أحمد مكي، من تأليف مصطفي صقر وإخراج أحمد الجندي، سوف يعرض الساعة ٦ مساءا على قناة أون دراما، وهو مسلسل كوميدي من الدرجة الأولى، بعد نجاح الأجزاء السابقة سيحصل على إعجاب الكثيرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد