تراجع جديد.. سعر الدولار بالسوق السوداء اليوم الخميس 22 فبراير مقابل الجنيه المصري

شهد السوق السوداء خلال الساعات الماضية حالة من التوتر الشديد والارتباك بشأن سعر الدولار اليوم كما شهدت السوق الموازية زيادة كبيرة في المعروض، ونتيجة لذلك تراجع سعر الدولار في السوق السوداء ليصل إلى قيمة 63.06 جنيهاً مصرياً عند الشراء، وسجل قيمة 62.43 جنيهاً مصرياً عند البيع.

كما قامت مجموعة كبيرة من الحملات الأمنية بالبحث على جميع تجار الدولار في الأيام الماضية والقبض عليهم، لذلك من المفترض أن نشهد في الأيام المقبلة تذبذباً كبيراً في سعر السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، ونستعرض معكم عبر السطور التالية من المقال سعر صرف الدولار في البنوك المصرية.

ما سعر الدولار في البنوك اليوم؟

استقر سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري، وبنك مصر ليسجل 30.75 جنيهاً للشراء، و30.85 جنيهاً للبيع.
استقر سعر الدولار اليوم في بنك قناة السويس، وبنك الإسكندرية، بنك CIB، بنك HSBC، والبنك المصري الخليجي، وبنك قطر الوطني الأهلي QNB، والمصرف المتحد ليسجل 30.85 جنيهاً للشراء، و30.95 جنيهاً للبيع.
استقر سعر الدولار اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي ليسجل 30.90 جنيهاً للشراء، و30.95 جنيهاً للبيع.

انخفاض كبير لسعر الجنيه الذهب في مصر اليوم

يشهد سعر الذهب اليوم في مصر انخفاضا كبيرا، وتراجعا في سعر الجرام في حدود 40 جنيهات ويعد هذا الانخفاض المرة الثالثة خلال الفترة الحالية، وسجل سعر الجنيه الذهب اليوم 28000 جنيه للشراء و 27800 جنيه للبيع، على الرغم تراجع سعر الذهب في السوق المصري الا أن الذهب العالمي يستكمل سلسلة الصعود الخاصة به، وتتزايد معدلات الطلب في جميع الأسواق خاصة أنه يعد ملاذ آمن وربح مضمون على حساب الدولار الضعيف وغير المستقر في ظل الظروف الحالية.

سعر جرام الذهب اليوم

انخفض سعر الذهب عيار 24 بنحو 80 جنيهًا ليسجل 4000 جنيه للجرام.
تراجع سعر الذهب عيار 21 بقيمة 46 جنيهًا ليسجل 3500 جنيه للجرام.
سجل سعر الذهب عيار 18 انخفاضًا بنحو 49 جنيهًا ليسجل 3000 جنيه للجرام.
تراجع سعر الذهب عيار 14 ليسجل 2333 جنيها للجرام.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

يتساءل العديد من الراغبين في شراء الذهب عن سعر المصنعية، والذي يتغير حسب نوع المشغولات الذهبية كما يختلف من تاجر إلى آخر، ويبحث العديد من الأشخاص عن طريقة حساب سعر المصنعية، والتي يتم حسابها بسهولة شديدة حيث يبدأ سعر المصنعية للجرام من 80 وحتى 200 جنيه للجرام، ويمكن أن يزيد أو يقل، أمام مصنعية الذهب المستعمل، فتبدأ من 30 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا، أما سبائك الذهب، فتكون المصنعية الخاصة بها قليلة في الغالب، وتختلف أيضا حسب التاجر وسعر جرام الذهب في السوق، والذي يتغير من ساعة إلى أخرى.

كم سعر اونصة الذهب اليوم؟

تتزايد معدلات البحث لمعرفة سعر أونصة الذهب اليوم، والتي تبلغ من حيث الوزن 31.1 جرام من الذهب، وسجل سعر الأونصة بالدولار الآن الى 2022.26 دولار أمريكي فقط لا غير مع العلم ان سعر اونصة الذهب يتغير بشكل مستمر وقابل للزيادة في أي وقت، ويسجل سعر أونصة الذهب اليوم في مصر نحو 127,424 جنيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد