“الآن” نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019، التي قد قمت بالتقديم فيها عن طريق الانترنت، سوف يتم إعلانها أوائل شهر مارس المقبل، والتي كان هدفها تحسين وارتقاء بمستوي المعلم والطالب في قبول مدرسين جدد يكونون، عندهم افكار جديدة للارتقاء بمستوي التعليم في مصر عن طريق، فتح باب تعاقدات وزارة التربية والتعليم. لسد باب العجز لتخصصات المرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية. فعلى من كان ينطبق عليه شروط اختياره لهذا العمل وقام بترشيح نفسه، عبر الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم في مصر وكان مستوفي شروط التقديم. عليه بتحضير الملف الخاص به ويقدمه، يكون من كل الأوراق الرسمية الخاصة بالوظيفة.

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019
  • الرقم القومي وصورتين للبطاقة الشخصية
  • القيد العائلي
  • شهادة المؤهل من (ليسانس – بكالوريوس – دبلومة تربوي – ماجستير – كتوراة )
  • شهادة التجنيد للذكور

نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019

بعد معرفة نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم ٢٠١٩ التي أهلتك للعمل بها. عليك بجمع هذه الاوراق المطلوبة، قم بالتوجه، نحو مقر الادارة التعليمية التي تتبع لك، وسوف يأخذ العاملين في الادارة التعليمية الخاصة بالتعين والتعاقد للمدرسين الجدد رقمك القومي، للتأكد من قبولك وبعدها، سوف تجتاز الاختبارات الازمة للوظيفة المقدمة لك من قبل  مسابقة وزارة لتربية والتعليم ٢٠١٩، ثم تتسلم عملك الجديد في خلال الشهر القادم، والذي يسلم على حسب مقر الاقامة الخاص بك.

"الآن" نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2019 بالرقم القومي 1 27/2/2019 - 7:00 م

ولمعرفة أكثر تفاصيل عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 يرجي الرجوع إلي موقع وزارة التربية والتعليم، أو جروب وزارة التربية والتعليم الخاص بمحفظتك.

اسماء الناجحين في مسابقه وزارة التربية والتعليم 2019

يبحث الكثير في هذه الأيام عن نتائج الناجحين في مسابقه وزارة التربية والتعليم لعام 2019 لمعرفة من تم اختياره في هذه المسابقة.

وقد أكد الدكتور محمد عمر نائب وزير التعليم في تصريح له أنه تم الانتهاء من تجميع اوراق المتقدمين للمسابقة الاسبوع الماضي، كما أكد أن أعمال الفرز للنتيجة المؤقتة التعاقدات تجري في هذا الوقت.

كما أكد سيادة النائب أن النتيجة سوف يتم إرسالها للناجحين واخطارهم بها من خلال البريد الالكتروني أو اجراء اتصال هاتفي من قبل مديرية التربية والتعليم التي تتبع المحافظة المتقدم إليها.

نتيجة المسابقة بالرقم القومي

كما أضاف نائب وزير التربية والتعليم على أنه يجري التأكد من موافقة بيانات المتقدمين للشروط والمؤهلات الخاصة بالمسابقة. كما أضاف أن عملية التسجيل في المسابقة انتهت بشكل صحيح دون حدوث مشاكل.

كما أكد النائب أن عدد المتقدمين وصل لحوالي 428 ألف خريج في العديد من التخصصات، وحول اخر الأخبار حول نتائج المسابقة فنحن بصدد إعلان النتيجة في الأيام القريبة المقبلة. تم طرح هذه المسابقة لسد عجز الدولة من المدرسين لذلك حرصت على قبول أكبر عدد من المدرسين في الكثير من التخصصات.

واكد مصدر مسؤول أنه من المتوقع ظهور النتيجة نهاية هذا الاسبوع ويتم اخطار المتقدمين بالقبول عن طريق إرسال رسالة بكلمة تم قبولك على أن يستلموا العمل في بداية الشهر القادم في المدارس.