نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد 2023

أعتمد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد 2023، وذلك باستخدام النظام الجديد في امتحانات الاعدادية، حيث تم وللعام التالي على التوالي في محافظة بورسعيد استخدام نظام البابل شيت في امتحانات الصف الثالث الاعدادي، لتكون محافظة بورسعيد من المحافظات الرائدة في ذلك.

كيف تحصل على نتيجة الاعدادية 2023 في محافظة بورسعيد؟

أتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، إمكانية حصول الطلبة والطالبات في المحافظة، وذلك من خلال إتباع الخطوات السهلة والبسيطة التالية:-

كذلك يمكن لك عزيزي الطالب أو الطالبة الاعتماد علينا في معرفة النتيجة فقط قم بترك الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم بالرد عليك على الفور بعرض النتيجة.

وبعد اعتماد اللواء عادل الغضبان محافظة بورسعيد، للنتيجة قدم سيادته التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في إعدادية بورسعيد لهذا العام، كما قدم التهنئة للسادة أولياء الأمور بمناسبة نجاح أبنائهم.

وفي ذات السياق قالت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، بأن نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية في الفصل الدراسي الأول قد بلغت 76.8%، وأن الامتحانات قد مرت بأمن وسلام ودون تسجيل أية شكاوى من جانب الطلاب أو السادة أولياء الأمور بسبب النظام الجديد الذي تم استخدامه في الامتحانات للعام في الثاني على التوالي في محافظة بورسعيد، مشيرة إلى أن ذلك النظام سوف يتم تعميمه على خلال السنوات المقبلة على جميع طلاب الشهادة الاعدادية.

وأضافت بأن ورقة أسئلة البابل شيت الجديد، موزعة لتكون 70% من الأسئلة بنظام الاختيار من متعدد، و30% من الأسئلة عبارة عن أسئلة موضوعية، وأن اللجنة الواحدة تتضمن ثلاث نماذج مختلفة لورقة الأسئلة.

ويبلغ عدد طلاب الشهادة الاعدادية في محافظة بورسعيد نحو 13900 طالب وطالبه على مستوى المحافظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد