رابط نتائج التوجيهي الأردني الدورة الشتوية – استعلم الآن برقم الجلوس من موقع tawjihi.jo

تم الإعلان عن موعد ظهور نتائج التوجيهي للدورة الشتوية بالأردن لعام 2018 وذلك في تمام يوم السبت المقبل والموافق 17-2-2018، حيث تقدم للامتحانات نحو 176 ألف طالب وطالبة وتم الانتهاء من الامتحانات منذ ثلاثة أسابيع مضت، لذلك فجميع الطلبة والطالبات يترقبون ظهور النتيجة وينتابهم الخوف والقلق حول ظهورها، لذلك فقد أسرع وزير التربية والتعليم بالأردن في الإعلان عن موعدها وذلك فور الانتهاء من رصد الدرجات لجميع الأقسام، القسم الأدبي والعلمي والسياحي والمهني والشرعي.
نتائج توجيهي الأردن 2018
موقع نتائج التوجيهي الأردن وزارة التربية والتعليم الأردنية

نتائج التوجيهي الأردني للدورة الشتوية

ويجب التنويه إلى أن نتائج التوجيهي للدورة الشتوية بالأردن تعتبر نصف المجموع النهائي الذي يحصل عليه الطالب، حيث يتم إضافة مجموع الدورة الشتوية إلى مجموع الدورة الصيفية للحصول على المجموع النهائي، ويمكنك ترقب النتيجة ومتابعتها من خلال موقع التربية والتعليم الأردني والذي سوف نقوم بعرضه لسيادتكم في نهاية المقال.
نتيجة التوجيهي الأردني
نتيجة التوجيهي الأردني

وزير التربية والتعليم بالأردن يعلن عن نسب النجاح بنتائج التوجيهي الأردني للدورة الشتوية

والجدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم بالأردن قد أشار إلى ارتفاع نسب النجاح الأمر الذي قام بدوره بالتخفيف من روعة الطلاب وأولياء الأمور وجعلهم يطمئنون شيءا ما، كما أنه قام بزيادة معدل الاطمئنان لدى الطلاب عندما ذكر أنه سوف يتم الاتفاق مع وزارة العمل لمساعدة الطلبة المخفقين في امتحانات التوجيهي ومساعدتهم في التقدم للأمام ودخول سوق العمل.

جميع الطلبة والطالبات ينتظرون ظهور النتيجة، نتيجة التوجيهية الأردنية، وأكد وزير التعليم أن النتيجة سوف تكون جاهزة تمامًا في تمام العاشرة صباح يوم السبت 17 فبراير.

نتائج توجيهي الأردن 2018

وقد أشارات الوزارة إلى أن الرابط المخصص للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الأردنية لا يقتصر على الطلبة الناجحين ولكم سوف يتم الإعلان عن جميع الطلبة وفقا لما جاء من بيان الوزير.

حالة من الترقب الشديد بين الطلبة والطالبات حتى ظهور النتيجة، ونحن نتابع معكم النتيجة وسوف نبلغكم على الفور بعد ظهورها.

ومن خلال التعليقات يمكنكم مراسلتنا في حالة عدم التمكن من الدخول إلى المواقع الرسمية وسوف نتابع معكم لحل المشكلة من خلال التعليقات.

ويمكنكم أيضًا ترك لنا رقم الجلوس الخاص بالطلبة وسوف نحضر لكم النتيجة وذلك فور اعتمادها رسميًا غدًا، كونوا بالقرب منا وسوف نرصد لكم كل ما هو جديد تابعونا.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.