“مبرور”.. هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تطلق خدمة جديدة للمعتمرين في المدينة المنورة

أعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المدينة المنورة بالمملكة العربية السُّعُودية عن إطلاق جهاز “مبرور” لخدمة المعتمرين وضيوف الرحمن في مركز “الميقات” الواقع في المدينة المنورة.

"مبرور".. هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تطلق خدمة جديدة للمعتمرين في المدينة المنورة

وأوضحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أنَّ الجهاز يعمل على تقديم بث توعوي لخدمة 100 جهاز في نفس الوقت، كما كشفت وكالة الأنباء السُّعُودية الرسمية أنَّ “مبرور” يقدم بث يصل إلى ٣٥٠ متراً إلى جانب قيام الدوريات الميدانية بعرض مجموعة من المواد التوعوية للحج والعمرة والزيارة مترجمة إلى ١٥ لغة عالمية إضافة إلى الكروت التعريفية بالمنصة التوعوية.

وأشار بيان الهيئة إلى أنَّ هذه الخطوة تأتي ضمن مساعي هيئة الأمر بالمعروف بالتعاون مع الجهات الحكومية لنشر المحتوى التوعوي والوقائي، والمشاركة مع الجهات الحكومية في السعي لاستثمار أحدث التقنيات في خدمة الزوار والمعتمرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.