السعودية.. 150 مليون ريال دعم خادم الحرمين وولي العهد لحملة “جود الاسكان والمناطق”

قدم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، دعمًا ماليًا كبيرًا لحملة “جود المناطق” بالمملكة العربية السعودية.

وتبحث المملكة العربية السعودية عن مساعدة وتقديم الدعم المادي للأسر الفقيرة والمحتاجة في بلاد الحرمين الشريفين، خاصة وأن القيادات ترغب في تحسين أوضاعهم.

تفاصيل تبرع خادم الحرمين وولي العهد ب 150 مليون ريال

تبرع خادم الحرمين وولي العهد بتبرعين سخيين بقيمة 150 مليون ريال سعودي، ضمن الاهتمام والدعم المستمر للبرامج السكانية، خلال الفترة الحالية، والتي تستهدف توفير مساكن للأسر الأشد احتياجًا في بلاد الحرمين الشريفين.

ووجه ماجد الحقيل، وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، شكر كبير على دعم القيادة الكريمة، بعدما تبرع الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمبلغ 100 مليون ريال سعودي، بينما قدم ولي عهده ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تبرعًا بقيمة 50 مليون ريال.

وأكد الحقيل على أن هذا الأمر سيكون له انعكاسًا كبيرًا في توفير الوحدات السكنية الملائمة للأسر الأشد احتياجًا في السعودية، ضمن الجهود المستمرة التي تقوم بها منصة “جود” الإسكان منذ تدشينها، ومن ضمنها حملة جود المناطق التي أُطلقت في شهر رمضان المبارك.

وأشار وزير الإسكان السعودي إلى هذا الدعم يأتي ضمن حرص المملكة على توفير حياة كريمة للأسر الأشد احتياجًا والفقيرة، مؤكدًا على أن هناك 10000 وحدة سكنية تسعى الوزارة لتوفيرها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد