طقس السعودية اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015، ودرجات الحرارة المتوقعة

أعلن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية، أن طقس المملكة خلال اليوم الثلاثاء 26 صفر  1437 هــ الموافق  8 ديسمبر 2015 سيشهد أجواء شديدة البرودة خلال الساعات الأولي من الصباح وترات الليل، وذلك على بعض المناطق في مشال ووسط المملكة.
وتوقعت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية بأنه سيستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة مما تحد من الرؤية على الحدود الشمالية والرياض والشرقية.
كما أنه من المتوقع استمرار الرياح الشرقية المحملة بالرمال والأتربة على المدينة المنورة ومكة المكرمة، وأيضاً على الأجزاء الشرقية بمنطقتي الباحة وعسير ونجران.
كما أنه من المتوقعع تكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات بعسير والباحة وجازان، وقد يمتد تكون السحب إلي مكة المكرمة وجازان.
أما عن حالة البحر الأحمر والخليج العربي، فقد توقعت الرئاسة العامة للأرصاد بأن الرياح ستكون شمالية شرقية إلي شرقية على الأجزاء الشمالية والوسطي، وتبلغ سرعتها من 25 إلي 45 كيلو متراً في الساعة، فيما يكون اتجاه الرياح من جنوبية إلي جنوبية غربية على الجزء الجنوبي وتتراوح سرعتها من 15 إلي 35 كيلو متراً في الساعة.
وعن ارتفاع الموج في البحر الأحمر فتتراوح من متر ونصف إلي مترين ونصف.
أما عن حالة الخليج العربي، فستكون الرياح من شمالية إلي شمالية غربية وتبلغ سرعتها من 22 إلي 42 كيلو متراً في الساعة، كما يبلغ ارتفاع الأمواج من متر ونصف إلي مترين.

أما عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء 26 صفر  1437 هــ الموافق  8 ديسمبر 2015 على  مدن ومناطق المملكة العربية السعودية  فهي كالتالي :

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء



اترك تعليقا