قصف قوات الاحتلال: يستهدف منزل زعيم حركة حماس” يحيى السنوار” في قطاع غزة

صرحت وكالة” رويترز”، نقلا عن وسائل إعلامية تابعة لحركة حماس، اليوم السبت الموافق 7 من شهر أكتوبر لعام 2023م، أن طائرات إسرائيلية قامت بقصف منزل زعيم حركة حماس” يحيى السنوار”، في خان يونس جنوب قطاع غزة، دون أنباء مؤكدة عن وقوع إصابات على إثر قصف المنزل.

زعيم حركة حماس" يحيى السنوار" _ مصدر الصورة: الفيسبوك

وفي هذا الشأن صرحت قناة القاهرة الإخبارية، عبر صفحتها الرسمية على منصة” X”، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزل زعيم حركة حماس في قطاع غزة.

القصف يستهدف منزل زعيم حركة حماس” يحيى السنوار” في قطاع غزة_ مصدر الصورة: قناة القاهرة الإخبارية على منصة” X”

هذا وتواصل كتائب القسام  تصويب ضرباتها الصاروخية التي تعدت الـ 150 صاروخا تجاه مستوطنات الاحتلال وتل أبيب، إبان عملية” طوفان الأقصى”، التي أطلقتها حركة حماس، ودوت صفارات الإنذار في تل أبيب بعد الرشقة الصاروخية الكبيرة التي وجهتها لها كتائب القسام.

كما أعلنت القسام على تطوير الهجوم على عدد من الأهداف بالعدو خارج فرقة غزة منها( أوفاكيم ونتيفوت ومشمار هنيغف)، ومن المقرر أن تخوض مواجهات ضارية في بئيري وسديروت.

هذا وذكرت وسائل إعلامية إسرائبية، أن عدد المصابين في هذه العملية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، وصل إلى 908 من الجرحى، بينما بلغ عدد القتلى الإسرائيليين 150 شخصا، وعلى الجانب الآخر أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، في البيان الصادر عنها، أن عدد الشهداء في قطاع غزة بلغ 198 شهيدا، وعدد المصابين وصل 1610 من الجرحى، ما بين إصابات متوسطة إلى حرجة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جميل بالتوفيق ان شاء الله