4 أشهر ولا تزال تثير الجدل وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. رد فعل فنان وفنانة شهيرة لحظة ولادة أول طفل بعد 8 سنوات (صور)

بالرغم من مرور 4 أشهر على ولادتها، فبعد انتظار لأكثر من 8 سنوات، لم تكن لحظة ولادة داليدا ابنة الفنان مجدي بدر والفنانة سامية عاطف، ولادة عابرة، بل ولادة بعد شوق وانتظار، فكانت لها ردة فعل كبيرة، عكستها الصور التي تم التقاطها، أثناء وقبل الولادة، والتي التقطها طبيب الولادة، الذي أرد أن يسجل لهما لحظات الفرح والسعادة.

وأشعات هذه الصور مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شاركها الكثير من المعجبين، وانهالت تعليقات الإعجاب، والتهنئة والدعاء بأن يبارك الله فيها، فبالرغم من أن الفنان مجدي بدر والفنانة سامية عاطف، لا يتحدثا عن حياتهما الشخصية، إلا أن طبيب النساء والولادة الخاص بسامية، التقط لهما صور مختلفة منذ دخول المستشفى استعدادا للولادة، مرورا بعملية الولادة، حتى خروجها من العمليات.

لحظات من الفرح والسعادة الممزوجة بالدموع يتخللها حالة من الترقب

أما عن المشاهد التي رصدتها الكاميرا، فأظهرت الفنانة “سامية عاطف”، وهي في غاية السعادة وقالت “مستنياكي” ليرد عليها زوجها “تعالوا نشوف”، كما أظهر لحظة إجراء عملية الولادة، حيث وقف مجدي بدر إلى جانب زوجته، داخل الغرفة، وما إن التقط الطبيب، المولود، حتى فاضت دموع مجدي بدر لحظة أن أبصره طفلته التي اشتاق إليها لسنوات وصبر حتى نال مراده.

أبرز المحطات الفنية للفنانين في سطور

 

  • مجدي بدر من مواليد 15 أكتوبر عام 1970، بدأ مشواره الفني في منتصف التسعينات من القرن الماضي.
  • أول عمل فني شارك فيه مجدي بدر كان مسلسل “ساكن قصادي” ليحقق نجاحا كبيرا وينطلق للمشاركة في عدة أعمال.
  • أما سامية عاطف ممثلة مصرية من مواليد 11 فبراير 1982، وخريجة معهد فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج عام 2004
  • بعد تخرجها شاركت سامية في مسلسلات عدة منها “حنان وحنين” “بابا نور” و”هبة رجل الغراب.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.