رسائل تهنئة بعيد الأضحى المبارك حديثة وبطاقات معايدة للعيد

ينشر موقع نجوم مصرية رسائل تهنئة بعيد الأضحى حديثة وبطاقات معايدة للعيد، والتي يستخدمها الكثيرون في إرسالها عن طريق الرسائل النصية أو الانترنت لتقديم التهنئة للأقارب والأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يحل هذا العام 1440/2020 في شهر أغسطس.

وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل معهد البحوث الفلكية فإن أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019، وبذلك يكون يوم السبت 10 أغسطس هو يوم وقفة عرفات الموافق 9 من شهر ذي الحجة 1440 هجرية.

رسائل تهنئة عيد الأضحى حديثة

بطاقات معايدة لعيد الأضحى

وينشر موقع نجوم مصرية عدد من بطاقات المعايدة التي يمكن للجميع استخدامها وإرسالها للتهنئة للأهل والأصدقاء عبر رسائل الانترنت أو نشرها على الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وسناب شات وغيرها.

وتختلف الاحتفالات خلال عيد الأضحى المبارك من دولة إلى أخرى ومن مدينة إلى أخرى، لكن يجتمع كل المسلمون على الأضحية لمن يقدر على شرائها، كما تنتشر البهجة والسعادة ومساعدة المحتاج خلال هذه الأيام المباركة خاصة بهجة حجاج بيت الله الحرام.

وسوف تكون الإجازات الرسمية للعاملين في القطاع العام والخاص في مصر 8 أيام قبل عيد الأضحى وبعده، يتوسطهم يوم عمل من المتوقع أن يتغيب فيه الموظفون حتى لا يقطعون الإجازة الكبيرة في هذه الأيام، فالجمعة والسبت قبل يوم العيد إجازة، والأحد إجازة أول أيام العيد، والإثنين والثلاثاء والأربعاء إجازة رسمية 3 أيام العيد، والخميس عمل، والجمعة والسبت إجازة رسمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد