تعرف على ابن الفنان الراحل غريب محمود الذي لعب دور الظابط في مسلسل القيصر

الفن كغيره من باقي المجالات الأخرى نرى فيه عاده التوريث ولكن في هذا المجال بالتحديد التوريث وحده لا يكفي لأنه مجال مرتبط بالإبداع واساسه الموهبة، وليس بالضرورة أنه عندما يكون الأب فنانا في أي مجال من المجالات الفنية أن يرث الإبن موهبة والده.

إلا أننا نرى في أغلب الأحيان عدد من الأسر الفنية التي يبدع فيها الأب والأم ونجد الأبناء جميعهم متألقين أيضاً في المجال الفني ومثال ذلك أسرة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز، وكذلك الفنان حسن يوسف، وزوجته الفنانه المعتزلة شمس البارودي.

موضوع اليوم عن ابن الفنان الراحل غريب محمود وفي نبذه بسيطة تعريفية عن غريب محمود: هو من مواليد 10 مايو عام 1941، وعاش لمدة 65 عاماً إلى أن توفاه الله عام 2006.

اشتهر غريب محمود بشخصية ” أبو العريف ” ومن المسرحيات التي شارك فيها جحا يحكم المدينة، وعش الدبابير، ودوري مي فاصوليا، وعلشان خاطر عيونك ومن الأعمال التليفزيونيو عباس الأبيض في اليوم الأسود، واوان الورد، وأحلام عادية، وارابيسك، والزيني بركات، ويوميات ونيس، والتوام، ومن الأفلام التي شارك بها التجربة الدنماركية، وبخيت وعديلة، وعلى جنب يا اسطي، وصباحو كدب.

ابن الفنان غريب محمود

هو الممثل الصاعد ” محمود غريب محمود ”  الذي ربما لا يعرف أنه ابن الراحل غريب محمود سوى القليل، وشارك في عدد من الأعمال التليفزيونيو منها مسلسل خطوط حمراء للنجم أحمد السقا، ومسلسل فرعون للراحل خالد صالح، ومسلسل استيفا، ومسلسل العراف للنجم عادل إمام، ومسلسل آدم للفنان تامر حسني حيث لعب دور أمين الشرطة وزوج أخت بطل المسلسل، وأخيراً شارك محمود غريب محمود في مسلسل القيصر الذي تم عرضه مؤخراً في رمضان للنجم يوسف الشريف.

ابن الفنان غريب محمودمحمود غريب محمود
ابن غريب محمود


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد