بالفيديو | طليقة توفيق عكاشة تكشف عن زيارات عكاشة الدائمة لأثيوبيا وإسرائيل وحقيقة ثروته

توفيق عكاشة بعد أزمة زيارة السفير الإسرائيلى له في منزله قد فتح النار عليه، من جميع الإتجاهات وتم سحب الثقة منه وخروجه من مجلس النواب، وغلق قناته الفراعين.

طليقة توفيق عكاشة

طليقة توفيق عكاشة تفجر مفاجأت

فقد خسر كل شىء، وخسر حب أهإلى قريته له الذي أصبح عدو لدود لديهم، ومنعوا من دخول القرية مرة أخرى، والا سوف يقيمون الحد عليه.

وتدور إستفسارات وتساؤلات حول علاقة توفيق عكاشة بإسرائيل، وهنا وجدنا أجابة من طليقته التي تسعى وراءه دائما لتكشف سره، فقد صرحت بتصريحات خطيرة للغاية.

تصريحات طليقة توفيق عكاشة:-
  • أن توفيق عكاشة يدعى الفقر أمام القاضى، ولكن أثبتت التحريات أن لديه سيارتان السيارة الأولى ميرسيدس 2015 بمليون جنيها، والسيارة الأخرى ماركة تيوتا.
  • شهريا يسافر مع المذيعة حياة الدرديرى إلى دولة عربية، ويظلون لأسبوع أو أسبوعان في هذه الدولة.
  • يسافر سنويا توفيق عكاشة لأثيوبيا.
  • سافر توفيق عكاشة أكثر من مرة لإسرائيل،  وتم مقابلة شخصيات إسرائيلية عديدة، وأخر زيارة له كان بتصريح لتصوير المسجد الأقصى، ولكن سيدة معه نشرت صور وقالت أنه ذهب لأماكن أخرى.
  • كل سفرياته ولقائاته مع الإسرائيلين تعلمها المخابرات المصرية ودائما يتم مراقبته من قبل المخابرات المصرية.
  • توفيق عكاشة يقوم ببناء عدة فيللا ويعيش الآن في فيلا بمدينة 6 أكتوبر بإيجار شهرى 30.000 ألف جنيه.

وهنا يطرح الموضوع تساؤلات كثيرة عن توفيق عكاشة،  وما هدفه بزياراته الدائمة لإسرائيل واذا كانت المخابرات المصرية تعلم ذلك،  لما تتركه طليق ويقوم بمقابلات الإسرائيلين.

لمشاهدة الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.