بالصور| حفيد الفنان الراحل عبد الوارث عسر من الوسط الفني

عبد الوارث عسر، فنان مصري شرقي، توفي وهو يبلغ من العمر سبعة وثمانون عاماً، ولد لأب كان يعمل بالمحاماة، بدأ العمل بالمجال الفني منذ عام 1917 حتى عام 1979، شارك في العديد من الأعمال الفنية والتليفزيونيو ومن أبرزها شباب امرأة وصراع في الوادي والرسالة وأحلام الفتي الطائر وأبنائي الأعزاء، وغيرهم الكثير من الأعمال الفنية.

حفيد الفنان عبد الوارث عسر من الوسط الفني:

تم نشر عدة شائعات بأن الفنان الراحل عبد الوارث عسر يكون والد للفنان أحمد عبد الوارث كان زوج الفنانة القديرة الراحلة سعاد نصر، ولكن تلك الخبر كاذب وغير صحيح.

أما حفيد عبد الوارث عسر الحقيقي هو فنان من الوسط الفني ويكون له العديد من الأحفاد من ابنتيه ولكن هو الحفيد الوحيد الذي سلك نفس طريقه الفني وعمل بالفن والتمثيل وشارك في العديد من الأعمال الفنية وخاض تلك المرحلة بوجود جده قبل أن يتوفاه الله.

يكون الفنان محمد التاجي هو حفيد الفنان عبد الوارث، ظل يعمل بالمجال الفني حتى أعلن اعتزاله وجاء تلك القرار بسبب المعاملة السيئة التي لاقاها من الوسط الفني وخصوصاً تجاهل المنتجين له، ومن أهم أعماله من مسلسلات وأفلام: البشاير – أريد رجلاً – الزيني بركات – أبو ضحكة جنان – الحصان الأسود – ولاد تسعة، وغيرهم الكثير من الأعمال.

قدم محمد التاجي عدة شخصيات مثل شخصية الأب الحنون وغيرها وكان في الحقيقة حنون جداً على أبنتيه، ويذكر بأنه لم يُرزق بأولاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد