غازي المطيري يقدم نصائح قيّمة للشباب في برنامج “جلسة النجوم”

تألقت حلقة برنامج “جلسة النجوم” باستضافتها لنجمي مواقع التواصل الاجتماعي غازي المطيري وخالد الشيباني، حيث قدما مجموعة من النصائح والإرشادات للشباب في المملكة العربية السعودية.

تغلّب على الرهبة في تصوير المقاطع على “سناب شات”

قام غازي المطيري بمشاركة تجربته في تصوير المقاطع على “سناب شات”، حيث أشار إلى أنه على الرغم من شهرته وانتشار محتواه، إلا أنه لا يشعر بالرهبة أثناء التصوير. وهذا ما يعكس طبيعة المنصة التفاعلية والمرحة التي تشجّع على التواصل الصريح والمباشر. إن قدرته على التواصل بشكل طبيعي مع جمهوره أكسبته شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحدي الرهبة في الظهور على الفضائيات

على الجانب الآخر، أبدى غازي المطيري تجربته الأولى في الظهور على الفضائيات، حيث أكد أنه كان يشعر ببعض الرهبة في البداية. ولكن بتكرار هذه التجارب والمشاركة في البرامج التلفزيونية، تمكّن من التغلب على هذه الرهبة وتعود عليها بالاعتياد والثقة في الظهور أمام الجمهور الواسع. إن هذه المغامرة الجديدة في عالم الإعلام الكلاسيكي أضافت له مكانة إضافية وسط الجمهور.

قناة “بداية الفضائية” نقطة انطلاقه نحو النجاح

في إحاطة أخرى، أفصح غازي المطيري عن الدور الذي لعبته قناة “بداية الفضائية” في نجاحه على مواقع التواصل الاجتماعي. إن نجاحه الباهر على تلك المنصات الرقمية أهّله للانطلاق نحو عالم التلفزيون، حيث أن هذه القناة أتاحت له فرصة الظهور على الشاشة وتقديم محتوى متنوع وشيق للجمهور الوفير.

استفادة الشباب من الأخطاء

من جهة أخرى، شارك غازي المطيري نصيحة مهمة للشباب، حيث أوصى بضرورة تقبل الأخطاء والتعلم منها. أكد أنه لا يوجد شخص بلا أخطاء، وهو أمر طبيعي في مشاريع الشباب والتجارب الجديدة. يجب على الشباب أن يدركوا أن الفشل ليس نهاية الطريق بل بداية للتعلم والتحسن. إن تجاربه الفاشلة في البداية أمثلة حية على الاستفادة من الأخطاء والنهوض من جديد.

مسابقات “بداية الفضائية” فرصة للتميز

بالإضافة إلى ذلك، أشاد غازي المطيري ببرامج المسابقات التي تقدمها قناة “بداية الفضائية”، مُعتبرًا إياها واحدة من أنجح المسابقات التي يمكن للشباب المشاركة فيها. هذه المسابقات تمثل فرصة ذهبية للشباب لتحويل أفكارهم ومواهبهم إلى واقع ملموس، وتساعدهم في اكتشاف مهارات جديدة وتطوير قدراتهم.

بهذه النصائح والإرشادات القيمة، ترك غازي المطيري وخالد الشيباني بصمتهما في قلوب الشباب الطموح في المملكة العربية السعودية. فقد ألهما الكثيرين للتجاوز عن الخوف ومواجهة التحديات بثقة وإصرار لتحقيق النجاح


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد