الاحداث المتوقعة مسلسل عشم ابليس الحلقة 16 – نجوم مصرية


سيتم اليوم عرض مسلسل عشم ابليس الحلقة 16 – تقوم قصة المسلسل على شخصية “مروان” والذي يجسده عمرو يوسف، وهو طبيب تجميل يتعرض في بداية العمل لحادث يدخل على إثره في غيبوبه، وعندما يفيق منها يكتشف انه فقد الذاكرة، وان هناك أشخاص يحاولون قتله طوال احداث المسلسل، ويتعرض لخداع من المقربين منه مستغلين فقدانه الذاكرة، ويحاول طوال احداث العمل اكتشاف هوية الأشخاص المطاردين له بالإضافة الى سبب رغبتهم في قتله، وكذلك في اكتشاف حقيقته وحياته قبل فقدانه الذاكرة خاصة ان عائلته والمقربين منه اتفقوا على عدم إبلاغه بسر خطير في حياته، وتدور هذه الاحداث في إطار أكشن تشويقي.

عشم ابليس الحلقة 16 , مسلسل عشم ابليس الحلقة 16
عشم ابليس الحلقة 16 مسلسل عشم ابليس الحلقة 16

ابطال مسلسل عشم ابليس الحلقة 16

يشارك النجم عمرو يوسف بطولة مسلسل عشم أبليس النجمة دينا الشربيني، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، أحمد بدير، علي اليب، نهي عابدين، أحمد بدير، سيناريو محمد عبد العزيز، ماريان هاني، عبد الله ابو الفتوح، ومن أخراج إسلام خيري.

موعد عرض مسلسل عشم ابليس الحلقة 16

يذاع مسلسل عمرو يوسف، يومياً على قناة أم بي سي مصر طوال أيام شهر رمضان في الأوقات التالية:
على قناة أم بي سي مصر 1، العرض الأول: الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الإعادة : الساعة 12.30 ظهراً بتوقيت القاهرة.
على قناة أم بي سي مصر 2، العرض الأول: الساعة التاسعة مساءاً، الإعادة: 1.00 صباحاً، الإعادة الثانية، الساعة 6 مساءاً.

احداث الحلقات الخمس السابقة من مسلسل عشم ابليس

احداث الحلقة 11 من مسلسل عشم ابليس

تعود (دينا) إلى منزلها، بينما يتتبع (مروان) برفقة (رنا) علاقة (محمود) بالممثلة (نوال)، ثم يُوكّلان (هيما) مراقبة محمود ليتمكنا من الوصول إلى حقيقته. تصطبغ علاقة مروان مع رنا ببعض الرومانسية والحُب، بينما تبدأ (مديحة) والجميع تأليف نسخة المذكرات المُتفَق عليها.. تتصل رنا بمروان وتخبره أن هيما أبلغها عن توجه محمود لمنزل نوال، فيُسرع مروان للحاق بهما وينسى تخبئة المذكرات، فتنتهز مديحة الفرصة لتدخل غرفته مُصورة صفحات المذاكرات بهاتفها الخليوي. وأخيرًا يظهر صديق جديد لمروان يُدعى (إياد)، وهو نفسه صاحب شركة التأمين على سيارة مروان التي طالها الحادث، ثم يكشف إياد سرًا خطيرًا لمروان؛ وهو أن الحادث كان مُدبّر وبفعل فاعل.

احداث الحلقة 12 من مسلسل عشم ابليس

يوّجه (مروان) أسئلته لـ(إياد) عن سبب عدم إبلاغه للنيابة بأن الحادث مُدبّر، فيخبره أن عائلته أفادت بأنه لم يكن بفعل فاعل، كما أن السيارة التي صدمته كانت مسروقة. بينما تقوم (مديحة) بتسليم المذكرات المؤلَفة بواسطتهم للمزوّر حتى يُضاهي خط مروان في نسخة جديدة للمذكرات. ثم يذهب مروان ليضبط (محمود) مع (نوال) في منزلها، ويكتشف أن محمود يخدعه طيلة الوقت. بعدها يصطحب (رنا) إلى طبيب من اصدقائه، ويسأله عن المحيطين به، فيؤكد له كلام الطبيب أن محمود مخادعًا بالفعل. وأخيرًا، نشهد محمود يُجنِّد أحدهم لمراقبة مروان، فنكتشف أن مُتولي المراقبة هو ذاته من قام بصدم مروان في الحادث؛ وأن محمود هو من سعى ولا زال يسعى للتخلص من مروان.

احداث الحلقة 13 من مسلسل عشم ابليس

يصطحب (مروان) (رنا) متوجهيّن إلى شركة الاتصالات للاستفسار عن خَطّ تليقونه القديم، فتخبرهما الموظفة أنه قد تم إيقافه، ثم أعيد استعماله بإسم عميل آخر. يُعاود (فكري) تهديد (مدحت) من جديد، فيذهب الأخير إلى مروان ويطلب منه المال فيُلاقَى بالرفض البات. أما (عبد الهادي) فيقع القبض عليه إثر محضر اعتداء يُدبره له شقيقه (زينهم)، وبعد محاولات طويلة يتمكنون من إخراجه بكفالة (ثلاثين ألف جنيهًا) جمعوها بشِق الأنفس.. لا يزال مروان عاجزًا عن فتح خزائنه، ويقرأ في مذكراته عن علاقته بمندوبة الأدوية (إسراء)، التي كانت تحبه بينما لا يحبها؛ فانتهت العلاقة بينهما سريعًا. وأخيرًا، يكتشف مروان أن خط تليفونه القديم تم تفعيله، فتقوم رنا بالاتصال بالرقم سعيًا لكشف مُستخدمه.

احداث الحلقة 14 من مسلسل عشم ابليس

يكتشف (مروان) أن مستخدم خط هاتفه هو (محمود) نفسه، ثم ينبش خلف (إسراء) التي قرأ عنها بمذكراته، فيتوجه لموظفة الاتصالات (ياسمين) طالبًا منها أن تأتي له برقم وعنوان إسراء. (رجاء) تُلمِّح بحبها لـ(هيما) لكنه يصدها، بينما يُلمِّح هيما بحبه لـ(رنا) فلا تتجاوب معه. تكتشف (مديحة) و(دينا) أن (محمود) استولى على أرض المستشفى بوضع اليد، وتواجهانه فيهددهما بهدم المعبد على الجميع. أما (مدحت) فيسعى جاهدًا لجمع أموال (فكري). يحاول (عبد الهادي) الوصول لكيفية تدبير المكيدة التي زجت به للسجن، بينما تتوجه رجاء إلى (زينهم) وتساومه على إحضار الحُجّة التي يرغبها مقابل أن يواصل السيرك عمله وأن يتيح لها الظفر بـ هيما.. يذهب محمود للقاء (إياد) ويخبره أن يتوقف عن مساعدة مروان، وعندما يرفض الأخير يقوم محمود بتهديده هو وأولاده. يحصل مروان أخيرًا على عنوان اسراء ويذهب لرؤيتها، فنتفاجئ بأن قاطنة العنوان امرأة منتقبة.

احداث الحلقة 15 من مسلسل عشم ابليس

تحكي (اسراء) لـ(مروان) قصتهما سويًا،

وتوّضح له أنهما كانا على علاقة، وعندما حملت منه تخلى عنها، فتقطعت بها السُبل ولم تملك سوى أن تُجري إجهاضًا يُخلصها منه نهائيًا،

كما تكشف له عن قصة حب قديمة بين زوجته (دينا) وصديقه (محمود).

بعدها يقابل مروان (رنا) ويحكي لها عن فظائعه مع اسراء،

ثم يعترفان بحبهما لبعضهما البعض.

أما (عبد الهادي) فيُدبر خطة يُهدد بها (زينهم) ردًا عليه فيما فعله معه؛

حيث دس له حقيبة مليئة بمخدرات مزيفة في غرفة نومه،

وأخبره بأن المرة القادمة سيُقحمه في قضية مخدرات حقيقية..

وأخيرًا تتسلم (مديحة) المذكرات المزيفة من المزوّر،

ثم تقوم بتبديلها مع مذكرات مروان الحقيقية.

مسلسل عشم اليس الحلقة 16

سيتم نشر احداث الحلقة 16 فور عرضها على الشاشة الصغيرة تابعونا للمعرفة اجدد الاحداث فى مسلسل عشم ابليس


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.