بالصور والفيديوهات| أبناء المشاهير يخوضون أولى تجاربهم الفنية هذا العام

دفعة جديدة وجيل جديد من النجوم الصغار، اختاروا أن يسلكوا نهج والديهم، وان يبدأوا مشوارهم الفني، فهناك عدد من أبناء النجوم يبدأون في سلك مشوارهم الفني هذا العام، واختيار أعمالهم الأولى، فهل حقًا سيخلد عالم الفن اسمهم مثلما نجح أبائهم في أن يحفروا أسمائهم، وهل سينجحوا في الأدوار التي من المقرر أن يقوموا بها، وهل من الممكن أن يتفوقوا على والديهم، أسئلة كثيرة ولكن أعمالهم هى من ستضع أجوبة تلك الأسئلة، وفيما يلي سنعرض لكم عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية، أبناء الفنانين الذين سيخوضون تجربة التمثيل لأول مرة.

نجل أحمد السقا

أعلن “ياسين السقا” نجل النجم الكبير “أحمد السقا” أمس خوضه تجربة التمثيل للمرة الأولى، حيث من المقرر أن نراه في عمل يجمعه بـ “محمد إمام” و”ياسمين صبري” في فيلم جديد بعنوان “ليلة هنا وسرور”، كما نشر على صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور “انستجرام” كواليستجهيزه لهذا العمل، واستعدادًا لتأدية دور الأكشن على أكمل وجه تلقى ياسين السقا تدريبات بدنية، والفيلم من تأليف مصطفي صقر وإخراج حسين المنباوي، وتلق ياسين السقا العديد من رسائل التهنئة إلا أنه تلقى عدد من الانتقادات والسخرية لإختياره دور الأكشن كوالده.

نجلة رانيا يوسف

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن خوض ابنتها “نانسي” تجربتها الأولى في مجال التمثيل، حيث ستشارك مع والدتها في فيلمها الجديد “أسوار”، والذي كان تحت عنوان “كانه امبارح”، حيث ستشارك ابنتها “نانسي” كابنتها أيضًا في الفيلم، حيث تقول الفنانة رانيا يوسف إنها اكتشفت موهبة ابنتها في التمثيل، عن ابنتها التي تكبرها.

نجل ماجد المصري

يخوض نجل الفنان ماجد المصري تجربة الإخراج لأول مرة وبقد هنأه على تلك التجربة بعد أن هنأه على خطوبته منذ عدة أيام، وستكون التجربة الأولى له من خلال إخراج إعلان تجاري، ومن ثم يستعد لإخراج مسلسل “عشرة جميلة”، والذي يقوم بدور البطولة والده “ماجد المصري”، وسيخوض به رمضان هذا العام، والمسلسل من تأليف سامح سر الختم وإنتاج ممدوح شاهين.

نجل عاصي الحلاني

أعلن الفنان عاصي الحلاني في حديث صحفي له خوض ابنه طريق الغناء مثلما خاضته قبله ابنته ماريتا، كما نشر عدة فيديوهات لابنه وهو يغني والذي نال إعجاب الكثيرين.

حكيم وولديه

أعلن الفنان حكيم عن استعداده لخوض نجليه عمر وعلى مشوارهم الفني بالعمل سويًا هم الثلاثة في عمل جديد ما زالوا يعدون لهن كما طلب حكيم من الجمهور تخمين طبيعة هذا العمل، وكتب على صفحته الشخصية:

“لأول مرة عمر وعلى أولادى يشاركوني في الشغل، وبنجهز مفاجأة حلوة قوي، مين يقدر يعرف المفاجأة دي”

وانقسم الجمهور مابين من رجح بأن يكون العمل عبارة عن دويتو أو أن يمثلوا سويًا في عمل درامي.

لأول مره ( عمر و علي ) أولادي يشاركوني فى الشغل. وبنجهز مفاجأة حلو قوي. مين يقدر يعرف المفاجأه دي

Posted by Hakim on Thursday, 1 February 2018


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد