مأساة: مريض بالسرطان يلقي بنفسه من الدور العاشر بمعهد الأورام ليلقى حتفه في الحال والأسباب والتفاصيل

لا شك أن هناك فئات كثيرة من الشعب المصري تعاني من الأمراض والأوجاع، وأغلب هذه الأمراض أمراض مزمنة، فيوجد نسبة كبيرة مرضى كبد سواءً أكان سرطان أو تليف أو فيروس كبدي، وهناك من يعاني من السكر والضغط وغير ذلك، ولكن المرض الغالب والأكثر رعباً هو مرض السرطان الذي يترك ضحيته جثة هامدة لا حول له ولا قوة، ونهاية هذا المرض معروفة للجميع وهي الموت، ونسبة الشفاء منه قليلة جداً.

واليوم وفي مشهد مأساوي بكل معاني الكلمة، قام مريض بالسلرطان والفشل الكلوي اليوم أثناء علاجه بمركز الأورام في جامعة المنصورة بإلقاء نفسه من الدور العاشر كي يستريح من ألم المرض ومعاناة العلاج التي يعرف الجميع نهايتها، وعلى الفور لقى مريض السرطان حتفه في الحال، وأقدم المريض على هذا الفعل بعد يأسه ومعاناته من العلاج وعدم وجود أي أمل لشفاءه وإحساسه المستمر بالمرض.

وعلى الفور تم إبلاغ مدير أمن الدقهلية اللواء أيمن الملاح، بالواقعة وذلك بعد إخطاره رسمياً بها من مأمور قسم شرطة أول المنصورة العميد حسام الجداوي، وتبين أن المريض الذي يدعى «معوض. هـ»، ويبلغ من العمر 50 سنة، أصيب بكسور متعددة في جسدة وفي جمجمته وهبوط حاد في الدورة الدموية، بعد إلقاءه لنفسه من الدور العاشر مبمعهد الأورام بالمنصورة، كما تبين أنه مريض بالفشل الكلوي والسرطان وفشل في النخاع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة بها والتي قررت استخراج تصريح بالدفن.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.