عاجل.. نقل حسام حسن منذ قليل إلى العناية المركزة ومصادر طبية تكشف التفاصيل الأولية لحالته الصحية

ورد إلينا خبر عاجل منذ قليل من داخل بور سعيد، بأن مدير النادي المصري البور سعيدي الكابتن حسام حسن قد أصيب بوعكة صحية مفاجئة، وعلى الفور تم طلب سيارة إسعاف له وتم نقله إلى أحد مستشفيات بور سعيد، هذا وأشارت مصادر طبية من داخل المستشفى التي يعالج بها حسن أن حالته العامة مستقرة.

حسام حسن

حسام حسن

وعن حالة عميد الملاعب الكابتن حسام وأسباب نقله إلى المستشفى فقد أكدت مصادر طبية بأنه فور وصوله إلى المستشفى تم نقله إلى قسم العناية المركزة، وذلك بعد ما تبين أنه يعاني من قصور في شريانه التاجي، وكان حسن بالأمس متواجد على دكة البدلاء بالمقاعد الفنية، وذلك خلال مباراة جرين بافالوز الزامبي والمصري، والذي استطاع فيه الأخير أن يحرز أربعة أهداف مقابل لا شيءفي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بالدور الـ64، والذي يشارك فيه لأول مرة منذ عدة سنوات.

هذا وسوف نتابع مع متابعي نجوم مصرية الحالة الصحية للمدير الفني للنادي المصري البور سعيدي وسوف نوافيكم بمزيد من التفاصيل حول حالته الصحية وآخر التطورات والتقارير الطبية مع تمنياتنا له بالشفاء العاجل.

وفي الآونة الأخيرة كثرت أمراض القلب بشكل مفاجئ لدرجة أن الكثير من الشباب وغير الشباب تكون حالته مستقره وفجأة يتعرض لألم في الصدر ويتم إلى المستشفى ويقال له أنه يوجد قصور في عضلة القلب أو بعض شرياناته ويحتاج إلى دعامات أو عملية قلب مفتوح ونسأل الله السلامة للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد