الراقص مع الكلاب‎: سر الفتى الذي ذاع صيته في السوشيال ميديا

اطفال الشوارع وما أكثر القصص التي تروى عن هؤلاء الاطفال وعن ما جعلهم يحملون لقب اطفال الشوارع، فالشارع لا يحوي اطفالا فقط لقطاء لا يعرفون والديهم، بل أن الشارع يحوي اطفالا يعرفون اصلهم وفصلهم ويعرفون ذويهم، ولكن السؤال لماذا هم بالشارع ولماذا اصبحوا اطفال شوارع؟الاجابة معروفة ولكنها تختلف من طفل لآخر مثل الطفل عبد الرحمن طفل الشوارع أو كما عرف عنه مؤخراً الراقص مع الكلاب.

الراقص مع الكلاب

الراقص مع الكلاب

عبد الرحمن وقصة الرقص مع لكلاب

عبد الرحمن طفل من اسرة له اب وله ام ولكن توالت الظروف وانقلبت حياته ليصبح الشارع هو المأوى له، عبد الرحمن لجأ إلى الشارع بعد أن قررت زوجة ابيه أن لا يبقى بالمنزل هو وشقيقه الاصغر البلغ من العمر 9 سنوات وعبد الرحمن يكبره بسنتين لا أكثر، توفت والدته، وبات يتيم الام هو وشقيقه، وبعدها تزوج الاب ليجلب لطفليه زوجة منزوعة الرحمة لتكون هي سبب شقاء الشقيقين دون مبالغة.

ضرب واهانة وقسوة في المعاملة مع الطفلين من هذه الزوجة الغير ادمية، وعندما لم تجد مفر قامت بطردهم من المنزل والاب سلبي لم ينظر خلفه ولم يجد بدا الا أن اغلق الباب وراء الطفلين، وتركهما يهيما على وجهيهما في الشارع ليواجه كل منهما مصير مجهول.

عبد الرحمن الطفل الصغير الذي وجد الصحبة البديلة عن الاهل، وجد ضالته مع الكلاب الضالة واتخذ منهم اهل واصحاب، ليكون لهم صديق وفي وهم يبادلوه الشعور ويصبح عبد الرحمن الطفل الراقص مع الكلاب.

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد