بشرى سارّة بالفيديو.. وزير القوى العاملة يفجر مفاجأة بشأن انتهاء أزمة “الكفيل” السعودي للمصريين نهائياً

تقوم القوي العاملة بالسعي دائما الي توفير  فرص عمل مناسبة للشباب الموجودين في مصر وحتى المقيمين خارج مصر تقوم بإيحاد حلول للعامل المصري من خلال التنسيق مع المسئولين بالخارج.

بشرى سارّة بالفيديو.. وزير القوى العاملة يفجر مفاجأة بشأن انتهاء أزمة “الكفيل” السعودي للمصريين نهائياً 1 27/4/2016 - 10:16 م

ومن أكثر الأشياء التي تزعج العامل المصري المغترب في الدول العربية هو نظام الكفالة التي يستغلها الكفيل لصالح نفسه في أشياء عديدة ويشعر العامل المصري بعدم الارتياح وانه عبد لهذا الكفيل ولكن وزير القوي العاملة قام بالإعلان عن مفاجأة للتخلص من الكفيل السعودي.

وقد صرح وزير القوي العاملة “محمد سعفان” من خلال برنامج “صح النوم” الذي يقدمه الإعلامي “محمد الغيطي” والذي يذاع على قناة “LTC” عن مفاجأة تخص نظام الكفيل للعاملين في المملكة العربية السعودية انه سيتم إلغاء نظام الكفالة نهائيا.

وقد اكد سعفان انه تم التحدث في هذا الأمر مع المسئولين السعودين والذي لافي استجابة كبيرة منهم وان السعودين لاحظوا في الفترة الأخيرة أن هذا النظام أوجد عندهم طبقات من السمسرة مشيرا الي أن وزارة العاملة المصرية ووزارة القوي العاملة السعودية يعملوا جاهدين هذه الفترة الي إلغاء نظام الكفيل في اقرب وقت.

شاهد الفيديو :


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.