قرار عاجل من محافظ الإسكندرية منذ قليل بشأن شاطئ الموت بعد ارتفاع أعداد الغرقى به لـ 21 حالة

خلال الأيام الأخيرة ارتفعت أعدد غرقى شاطئ الموت بالإسكندرية إلى 21 حالة وذلك في أيام قليلة، ووقعت حالة الغرق الأخيرة لعامل يسكن محافظة الدقهلية، ويدعى “أ. س. أ”يبلغ من العمر نحو 27 سنة، وذلك بعد وصوله إلى المستشفى مفارقاً الحياه نتيجة سحب الأمواج له منذ نحو يومين فقط، وقال والد الضحية رقم 21 أثناء تحقيقات النيابة أن نجله نزل إلى مياه البحر ولكن التيار سحبه لعمق البحر وتم إنقاذ جثمانه بعد مفارقته الحياه ولم يتهم أحد بالتسبب في غرقه.

شاطئ النخيل

شاطئ النخيل

وكثرت الشكاوى من هذا الشاطئ الذي أطلق عليه شاطئ الموت نتيجة حالات الغرق الكثيرة والغير مسبوقة مقارنة بأي شاطئ آخر، حيث أن شاطئ النخيل اشتهر بالأمواج والدوامات الساحبة التي تسحب من المصطافين إلى عمق المياه بمجرد نزولهم للاستحمام، فيما قال مسؤولو الشاطئ أن عدم معرفة سياح اليوم الواحد بالقوانين هي التي تؤدي إلى كثرة حالات الغرق بالشاطئ.

حقيقة دخول الطالب إلى المدرسة بتذكرة يومية قيمتها 1 جنيه

رسمياً فتح باب إضافة المواليد الجدد

صندوق النقد يكشف الموعد القادم لزيادة أسعار البنزين

واليوم وبعد المطالبات الكثيرة بإغلاق شاطئ النخيل أصدر السيد محافظ الإسكندرية قراراً عاجلاً منذ قليل بإغلاق شاطئ النخيل الموجود في حي العجمي بشكل كامل نظراً للخطورة الشديدة التي يتميز بها وشكاوى المواطنين منه، كما قام السيد المحافظ بتكليف كل من رئيس جمعة النخيل وحي العجمي والإدارة المركزية للسياحة والمصايف باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإعلاق الشاططئ حفاظاً على الأرواح.

وبالرغم من صدور قرار بغلق شاطئ النخيل إلا أن الشاطئ ما زال يعمل بكامل قوته، وردت الجهات المعنية على هذا الأمر بصعوبة غلق الشاطئ نظراً لطوله وعدم استجابة المواطنين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد