بالفيديو.. لحظة القبض على خاطف أطفال حاول خطف طفل من أيدي والدته بمول ” سيتي ستار “

سرقة الأطفال بمصر، شهدت مصر خلال الفترة السابقة الكثير من الجرائم الخاصة بسرقة الأطفال وذلك في جميع محافظتها، فأصبح لا يمر يوم الآن إلا ونسمع سرقة طفل هنا وقتل طفل هناك وسرقة أعضاءهم البشرية، وغيرها من الأمور التي أثارت الرعب لدي الأهالي وخلعت قلوبهم خوفا على أبنائهم.

لحظة القبض علي سارق الأطفال بمول سيتي ستار

فما هذا الشعور المرير وما هذه الحصرة على من يفقدون أبنائهم على ايدي سارفي الأطفال ثم يعثر على جثته بعد فترة من الوقت ملقاة على مقالب القمامة دون أعضاء، فكيف يكمل هذا الأب وهذه الأم حياتهم بعد هذا.. وكيف يسامحون أنفسهم لفشلهم من حماية فلذة كبدهم.

لحظة القبض على سارق الأطفال بفندق سيتي مول

هذا وقد شهد يوم أمس الاثنين محاولة بائسة من أحد سارفي الأطفال بفندق ” سيتي ستار ” بمدينة نصر، عندما حاول شاب قوي البنيان أن يخطف طفلا من أيدي أمه في قمة من الفجور الإجرامي، ولكن الأم قد انتبهت إليه ومسكت به وظلت تصرخ حتى تجمع الناس حولها وأمسكوا به، وهي لا تريد أن تتركه وتصرخ قائلا لا تتركوا لزم اقتله وتجري من خلفه للفتك به.

https://www.youtube.com/watch?v=C-NZFFiecHs

والجدير بالذكر أن الفترة الماضية شهدت إلقاء رجال الشرطة القبض على مافيا سرقة الأطفال بمنطقة الهرم وبأحد العقارات، التي عثر فيها على الكثير من الأطفال الأحياء والأطفال الأموات التي فرغت أعضائهم، وكان طرف الخيط لرجال المباحث الجنائية هو شكاوي الكثير من الأهالي بالعثور على جثث فوق  مقلب الزبالة، وبعد عرض بعض الصور لضحياهم وهم أموات بدأ كل أولياء الأمور يشعرون بالخطر وانتبهوا على أبناءهم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.