حقيقة علاقتها بنجل “الساحر” وبـ”أحمد عز” وصورة “حمام السباحة”.. مواقف أثارت الجدل حول “منة شلبي”

الفنانة الجميلة منة شلبي هي واحدة من اهم القامات الفنية في الوسط الفني المصري في الفترة الحالية، فقد قدمت خلال الأعوام القليلة الماضية العديدة وكلها أعمال فنية متميزة للغاية، وهو ما جعل لها مكانة كبيرة في الوسط الفني المصري، ولكن بجانب تلك الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها شلبي فهي لها العديد من المواقف المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة، وهي مواقف جعلت الكثيرين يتحدثون عنها بشكل سلبي للغاية، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض أبرز تلك المواقف التي أثارت الجدل حول منة شلبي.

حقيقة علاقتها بنجل "الساحر" وبـ"أحمد عز" وصورة "حمام السباحة".. مواقف أثارت الجدل حول "منة شلبي"

أحمد عز

إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير التي تؤكد وجود علاقة عاطفية ما بين النجمة منة شلبي والنجم أحمد عز، وذلك بعدما تم تدوال أحد الصور التي تجمع الثنائي، وقيل أن تلك الصور هي أكبر دليل على وجود علاقة بين النجمين، وأنهم في طريقهم إلى الزواج بشكل رسمي، ولكن والدة الفنانة منة شلبي أكدت عكس ذلك، وأضافت انه لأنه لا يوجد أي علاقة بين إبنتها وبين عز.

في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي الموقف.

نجل الساحر

ومن المواقف المثيرة للجدل بشدة حول الفنانة منة شلبي أيضاً كانت تخص العلاقات العاطفية، فقد تم نشر صور لها مع محمد عبدالعزيز نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز “الساحر”، وقد ظهرت في الصور وهي محتضنة من جانب عبدالعزيز بشكل مبالغ فيه، وهو ما جعل الكثيرين يؤكدون وجود علاقة عاطفية تجمع بينهم.

وبالفعل إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن العلاقة ما بين الثنائي، وأن هناك قصة حب تجمع الثنائي وهم في طريقهم للإرتباط بشكل رسمي، ولم يرد أي من النجمين على تلك الأخبار والتقارير التي إنتشرت بكثرة، ولكن حتى الآن لم يحدث أي امر رسمي بينهم، والواضح انها مجرد صداقة عادية.

حمام السباحة

ومن المواقف التي أثارت الجدل بشدة حول الفنانة منة شلبي كانت عندما قام تدأول أحد الصور الخاصة بها وهي في حمام السباحة برفقة محمد شاهين الذي يعمل مساعد مخرج، وهو الشخص الذي قام بنشر الصورة على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً في هذا التوقيت.

وما أثار الجدل بشكل أكبر هو انها ليست تلك المرة الأولي التي يتم فيها تدأول الصور التي تجمع ما بين منة شلبي ومحمد شاهين، وهو ما جعل الكثيرين يؤكدون أن هناك علاقة عاطفية بينهم، ولكن الحقيقة انه ليس هناك أي علاقة عاطفية، والعلاقة تقتصر على صداقة قوية بينهم فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد