وزير إسرائيلي: انتهى زمن وجود دولة فلسطين بعد نجاح ترامب

لا حديث يعلو في العالم الآن عن المفاجأة الكبرى المتوقعة أن تحدث بنجاح دونالد ترامب المرشح الجمهورى بمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية على حساب هيلاري كلينتون.

ومنذ الصباح الباكر واستمرت نشرت الكثير من التوقعات بحدوث الكثير من القرارات الغريبة المتوقعة من دونالد ترامب صاحب الشخصية الغريبة ولكن في هذا التقرير سنرصد أغرب ما تم نشرها اليوم وليس مجرد توقع من صحفي عربي لا ولكنه تصريح مسئول خطير جداً في دولة الإحتلال الصهيوني.

حيث قام وزير التعليم الإسرائيلي ورئيس حزب البيت اليهودي ” نفتإلى بينيت ” بنشر تصريح مثير ولكنه الحقيقة التي لا يعترف بها العالم العربي حيث قام بتقديم التهئنة إلى دونالد ترامب لإنتخابه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، وقال:” إن عصر وجودة دولة فلسطينية قد ولى “.

واكد الوزير اليهودي الصهيوني أن كل اليهود في فلسطين المحتلة كانوا يدعموا فوز دونالد ترامب بقوة على حساب هيلاري كلينتون لأن ذلك سيعزز من العلاقة الصهيونيو الأمريكية.

والجدير بالذكر أن دونالد ترامب قد قام بوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي ” بينيامين نتنياهو ” خلال شهر سبتمبر الماضي، انه في حالة فوزه بالرئاسة، ستعترف الولايات المتحدة الأمريكية بالقدس عاصمة موحدة لدولة إسرائيل.

كل ذلك يحدث والعرب في حالة من السكوت والصمت والجميع يقول مجرد تصريحات ولكن عند التنفيذ لن يتحرك أحد من حكام العرب وتضيع فلسطين أمام المليارات من المسلمين والسبب هو ” الخوف والرعب من دول أمريكا واسرائيل “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد