صور.. فتاة مصرية تتنكر في “سناب شات” وتثير ضجة كبرى على مواقع التواصل.. جمالها مفاجأة

“رغد سمير”، 28 عاماً، تصف نفسها بأنها فتاة” رغاية”، بشعر منكوش، خريجة كلية التربية، وتعمل إخصائية احتياجات خاصة، وصل عدد متابعيها هلى “الفيس بوك”، لأكثر من 116 ألف متابع خلال شهور بسيطة، بالرغم من أنهم لم يعرفوا شكلها الحقيقي، تصف نفسها بأنها بسيطة وانطوائية، لا تملك أصدقا، سوى على التواصل الاجتماعي.

القصة الكاملة لـ”رغد سمير”، بطلة فيديو سناب شات

وخلال تصريحات صحفية، أفصحت “رغد”، عن الدور الذي تقوم بها، عبر تقديم فكرة نفس الكاركتر بالبيجامة، الذي غيّر كثيراً في ملامحها، بفيديوهات بسيطة تحدثت فيها عن العلاقات (الصداقة، الحب، الخطوبة والجواز” أو العلاقات الأسرية بين أفراد الأسرة الواحدة)، بطريقة ساخرة، وكان أول فيديو لها لـ “سناب شاب”، مصادفةً، وقامت بنشره عبر فيس بوك.. بعنوان “راقبيني يا بومة”.

وأردفت “رغد”، أنها نشرت الفيديو، بسبيل المزح والهزار مع أصدقائها ولكن تفاجئت، بردود أفعال غير متوقعة بالنسبة لها، والتي كانت دافعاً فوياً لها في الاستمرار، فضلاص عن كمية التعليقات الكبيرة التي انهالت عليها، مرحبة بالفكرة، وكان داعفاً لها بالاستمرار، والتي حملت معظم هذه التعليقات اثناءاً عليها ومكالبة لها بالاستمرار، وتشجيع من الأطفال الذي ابتهجوا بها.

كما أشارت “رغد”، إلى أنها نجحت في الوصول لقلب متابعيها ومحبيها، بهذا الكاريكاتير، خاصةً وأنها تنتاقش مشاكل وأمور على يعيش أصحابها أمر واقع فيها، مما أوصل للكثير من المتابعين، بأن مقطع الفيديو، يتعلق بهم، آملة في أن يصل عدد متابعيها للمليون، كاشفة عن فكرتها المقبلة، موضحة أنها ستكون مفاجأة بكل المقاييس، وربما سيكون عملاً بالشارع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. علي الشمري يقول

    من هذي
    لا
    الوطن