نائبة محافظة كبيرة تحج بأموال الرشوة وبعد القبض عليها: “بيحطوا راسهم على المخدة ازاي بالليل..” (فيديو)

نائبة تبيع ضميرها من أجل المال، وذلك بعد أن تم القبض عليها في قضية رشوة، وانتشرت أخبار تلك النائبة في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، وذلك لأنها كانت على بعد خطوات لتكون محافظ الاسكندرية.

القبض على نائبة محافظ الاسكندرية في قضية رشوة -أرشيفية-

القبض على نائبة محافظ الاسكندرية في قضية رشوة -أرشيفية-

تم القبض على نائبة محافظ الاسكندرية في قضية رشوة، والنائبة كانت تنوي الذهاب لأداء فريضة الحج بجزء من أموال الرشوة كما ذكر الاعلامي رامي رضوان في برنامج “8 الصبح” الذي يذاع على قناة “dmc”، حيث قال:

عارفين الست دي كانت بتحضر نفسها كده ونفسها تبقى المحافظ.. وما أدراك لو كانت المحافظ.. أنا مش عارف بصراحة الناس دي بتنام ازاي.. بيحطوا راسهم على المخدة ازاي بالليل.. وهو هابر قد كده من فلوس لا يستحقها.. لا واللي يضحك أن جزء من الرشوة انها طالعة تحج !.. تقبل الله يا سيادة النائبة

“ربنا يخلصنا من كل الفسدة اللي موجودين في بلدنا”

وتحدث الاعلامي رامي رضوان عن دور الرقابة الادارية في ملاحقة الفاسدين وكشف فسادهم وتخليص الدولة منهم، فقد تحدث عن المجهود الكبير الذي تبذله هيئة الرقابة الادارية بالإضافة إلى النيابة الادارية من أجل القضاء على الفساد والفاسدين، حيث قال عن دور الرقابة الادارية في قضية النائبة:

بنرفع القبعة دايما لهيئة الرقابة الادارية الحقيقة والنيابة الادارية.. على المجهود الرائع اللي بيبذل في هذا الموضوع.. وربنا يخلصنا يا رب من كل الفسدة اللي موجودين في بلدنا دول 

شاهد فيديو.. رامي رضوان يكشف عن نائبة تحج بأموال الرشوة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اسمها سعاد الخولي