هل يشارك محمد صلاح في 73 مباراة مع ليفربول هذا الموسم ويظهر بالمونديال بالصيف؟!.. وكلوب يرد: مستحيل

فجر يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، مفاجأة قبالة كريستال بالاس، بإدخار محمد صلاح على مقاعد البدلاء في الماتش الثانية للريدز بالبريميرليج في ملعب أنفيلد، ليثير الكثير من علامات الاستفهام بشأن المرسوم، وغياب الفرعون عن ماتش الفريق الثانية في الدوري عقب التعادل في التدشين في مواجهة واتفورد.

قبل أن يشارك للعديد من دقائق في الشوط الثانى، ظل محمد صلاح ماتش ليفربول الختامية في الدوري الإنجليزى على مقاعد البدلاء، ويظهر أنها لن تصبح المرة الأخيرة للفرعون ذلك الموسم، بعد أن كشف يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، عن خطته للعودة إلى المسابقة على جميع البطولات ذلك الفصل.

وصرح كلوب، في إفادات نقلتها وكالة رويترز، قائلاُ

“التدوير سيكون مهماً جداً بالنسبة للفريق هذا الموسم، علينا أن نغير باستمرار لضمان جاهزية الجميع لهذا الموسم الشاق”. وأضاف كلوب، “في المباراة المقبلة أمام هوفنهايم سندفع بالتشكيل الأساسى، لكن سنعود لاحقًا للتدوير”.

ويستعد ليفربول لمجابهة هوفنهايم يوم بعد غدٍ، يوم الاربعاء، في إياب الدور التمهيدى المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وفاز الريدز في ألمانيا الأسبوع الماضي بنتيجة 2/1. وينافس ليفربول على 3 بطولات محلية هى الدوري وكأس التحالف وكأس الاتحاد في إنجلترا، بقرب دوري أبطال أوروبا.

وحال فوز ليفربول في الوصول إلى نهائي دوري الأبطال “15 ماتش” مع نفس المستوى في بطولتى الكأس المحلية “12 ماتش في كأس الاتحاد ” و”8 ماتشات في كأس الرابطة” بجوار 38 ماتش في الدوري الإنجليزى، سيصل المجموع إلى 73 ماتش.

تدوير لاعبى ليفربول لن يرجع بالنفع على الريدز لاغير، لكن سيصل إلى المنتخب الوطنى الذي يقاد من قبل هيكتور كوبر، الذي يقارب قيادة الفراعنة إلى كأس العالم لأول مرة منذ 1990، حيث يتقدم في ترتيب الفراعنة ترتيب المجموعة حاليًا بمخزون 6 نقاط على حساب أوغندا وغانا والكونغو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد