مستمع يشهر مطواة في وجه قارئ قرآن بسرادق عزاء لسبب غير متوقع

فوجي الجالسون في سرادق عزاء أحد المتوفيين بمحافظة الشرقية، بشخص يدعي “ياسر “يشهر مطواة في وجه قارئ القرآن الشيخ محمد السيد طنطاوي، بعد أن انتهى من التلاوة مهددا إياه إن لم يكمل القراءة.

وبعد ورود بلاغ بالواقعة تمكن الرائد أحمد جلال رئيس المباحث بمركز شرطة ديرب نجم، من القبض على المتهم ويدعى “ياسر “ويبلغ من العمر 47 عاما، وبمواجهته بالتهمة الموجهة إليه، أعترف تفصيليا، وأقاد بأنه لم يقصد إيذاء القارئ، ولكنه تفاعل مع القراءة، وعندما أنهى القارئ التلاوة، قام بتهديده بالسلاح الأبيض على سبيل الدعابة، ولم بقصد إطلاقا التعدي عليه.

وتم تحرير المحضر رقم 19455 جنح ديرب نجم لسنة 2017، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة، وتم حجز المتهم بقرار النيابة لمدة 4 أيام لحين ورود تحريات المباحث.

وتدأول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر أحد الأفراد  يشهر مطواة في وجه قارئ القرآن في عزاء أحد الأهالي في ديرب نجم.

وقد علق العمدة عامر إبراهيم، قاضي عرفي، على الواقعة، رافضا ما حدث، وأرجع هذا الفعل إلى جهل بعض المواطنين وافتقارهم إلى الحكمة في التعامل مع الأحداث الجارية، مؤكدا أن ماحدث لايليق بمحافل القرآن الكريم ومرفوض تماما، وأهاب العمدة بوزارة الأوقاف بالاضطلاع بمسئولياتها وتوعية هذه الفئات الغير واعية..


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد