منى عراقي وفريق عملها يتم إحتجازهم في صيدلية ظبطت بيعها لمواد مخدرة-بالفيديو

تدأول المواد والعقاقير المخدرة في مصر بات امرا ملحوظا ومنتشرا بكثرة في الآونة الاخيرة، وبالرغم من تضيق الخناق على منافذ البلاد للحد من دخول تلك المواد المدمرة صحيا ونفسيا، الا أن البعض يتقنون تداولها وبيعها وشرائها، وقد تكون هي مصدر استرزاقهم.

منى عراقي

منى عراقي

منى عراقي تحتجز داخل صيدلية

ومن خلال برنامجها المعروف والمذاع على فضائية المحور برنامج “انتباه” والذي تقدمه الاعلامية المعروفة بجراءتها منى عراقي، قامت باقتحام احد الاماكن التي يتم تدأول العقاقير المخدرة من خلالها وبشكل واضح ومعروف، ولم يكن وكرا خفيا ولا في منطقة عشوائية، بل كانت صيدلية لها اسمها ومعروفه، في منطقة الهرم، بالعاصمة المصرية القاهرة.

قامت الاعلامية منى عراقي بالدخول إلى الصيدلية، ومواجهة صاحبها، ببيعه نوع من القطرات التي يقوم باستخدامها المدمنون، لتعاطي البودرة المخدرة.

وكانت منى عراقي قد قامت بإرسال احد العاملين معها إلى الصيدلية، مدعيا ادمانه وتعاطيه للمخدرات، ليحصل على هذه القطرة، قبل ذهابها هي بيوم واحد، وبالفعل حصل عليها بسهولة ويسر من نفس الصيدلي، وبعد أن قامت منى عراقي بمواجهة صاحب الصيدلية انكر الامر تماما، بل قام بفعل لم يتوقعه احد.

بعد انكار الصيدلي لبيعه أو اقتنائه لهذا النوع من القطرة المعروف استخدامها للمدمنين، قام بحبس منى عراقي وفريقها داخل الصيدلية، مهددا اياهم باتصاله بالشرطة، وبعد استجواب الناس المحيطين بالصيدلية اجمع الكل أن هذه الصيدلية من أكثر الاماكن بيعا للعقاقير المخدرة.

شاهد الفيديو وكيف احتجزت منى عراقي وفريق عملها


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد