أكثر عشرة شعوب كسلاً في العالم

الكسل  من الصفات التي من المعروف انها صفات الشعوب المتأخره النامية ولكن الدراسات أثبتت عكس ذلك على الاطلاق فقد تبين أن أكثر الدول تقدماً واقتصاداتها من أنجح أنظمة الاقتصاد، يعتبر شعبها من أكسل شعوب العالم، حيث أن التقدم والتكنولوجيا تساعد الإنسان على الكسل.

أكثر عشرة دول كسولة:

شعب مالطا:

تأتى دولة مالطا في مقدمة الادول الأكثر كسلا في العالم حيث حازت نسبة الكسل بها على اعلى نسبة وهي 71.9%، وهي أعلى نسبة كسل في العالم

صربيا

شعب سوازيلاندا:

جاء شعب سوازيلاندا الافريقى في المرتبة الثانية في نسبة الكسل على العالم كله ويعتبر شعبها ثاني أكثر شعوب العالم كسلا، وجاءت نسبة الكسل ب 69%.

سوازيلاندا

 

السعوديه:

جائت السعودية من أول الدول العربية كسلا وفي المرتبة الثالثة على العالم وجاءت هذه النسبة ب 68.8% وهي المركز الثالث على مستوي العالم.

صربيا:

جاء شعب صربيا في المركز الرابع على مستوى العالم فقد وصلت نسبة الخمول البدنى للشعب الصربي بنسبة 68.3%.

صربيا

الأرجنتين:

الارجنتين

احتلت الارجنتين المركز الخامس على مستوى العالم في الكسل بالرغم من وجود كرة القدم بها مشهورة جدا وقد حاز على نسبة 68.3%، على مستوي شعوب العالم.

ميكرونيزيا:

هى عبارة عن مجموعه من الجزر تقع دولة الفلبين في ناحية الغرب منها وتقع في النصف الجنوبي من المحيط الهادى وهى سادس أكثر الشعوب كثلا حيث وصلت نسبة الكسل بشعبها الى 66.3% على مستوي العالم.

علم ميكرونيزيا

الكويت:

الكويت من الدول العربية المتقدمة والغنية جداً ولكن على الرغم من ذلك فانها تحتل المركز السابع في الكسل وتعتبر المركز الثاني بعد السعودية كأكثر شعوب العالم العربي كسل، وجاءت النسبة ب64.5.

الكويت

بريطانيا:

انها حقيقة بالفعل أن الشعب البريطانى يعتبر من شعوب العالم الكسولة وقد احتل المرتبة الثامنة على مستوى العالم  وحازت على نسبتة 63.3%.

بريطانيا

الامارات:

وفي المركز قبل الاخير جاءت الدولة العربية التي لا يتوقعها احد وهي الامارات فقد تم حسب الشعب الامارتى من اكسل شعوب العالم في المرتبة التاسعه والثالثة على العالم العربي

الامارات

ماليزيا:

وجاءت في المرتبة الاخيرة ماليزيا هي دولة اتحادية ملكية دستورية تقع في جنوب شرق آسيا، وحصل شعبها على المركز العاشر كأكثر شعوب العالم كسلا، وحازت على نسبة 61.4%.

ماليزيا

وهذه كانت قائمة بعشرة دول اكثرها من الدول المتقدمة ورغم ذلك فان شعبها كسول أكثر عشرة دول كسولة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد