بالصور بطاطس وفلفل وفول مدمس وكوسة بدلا من الأمصال في ثلاجة وحدة صحية بأسيوط

انتشر صباح يوم أمس الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور كارثة وصادمة بوجود فلقل وبطاطس وكوسة في ثلاجة الأمصال بالوحدة الصحية في مدينة أسيوط.

بالصور بطاطس وفلفة وفول مدمس وكوسة بدلا من الأمصال في ثلاجة وحدة صحية بأسيوط

بالصور بطاطس وفلفة وفول مدمس وكوسة بدلا من الأمصال في ثلاجة وحدة صحية بأسيوط

رئيس مركز ومدينة أسيوط صباح يوم الخميس بشن حملة مفاجئة

حيث قام رئيس مركز ومدينة أسيوط صباح يوم الخميس بشن حملة مفاجأة على هامش جولة تفتيشية على النظام الطبي وقد تجول في الوحدة الصحية التابعة لنجع سبع بدائرة مركز ومدينة أسيوط وبعد الاستجابة لشكوى أحد المواطنين من اهمال المستشفى وعدم وجود طبيب وأيضا اهمال بعض الموظفين داخل المستشفى فقد تبين بعدم وجود أطباء داخل المستشفي.

وكل ذلك بالإضافة أنه عندما فتح ثلاجة الأمصال بالوحدة الصحية قد وجد بداخلها نعناع وريحان وكوسة كما أنه وجد بطاطس وفلفل أخضر بالإضافة أنه عثر على فول مدمس في ثلاجة الاستقبال وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل وتعرض مسئولي المستشفى لحملة انتقادات واسعة بسبب الاهمال داخل المستشفى من الأطباء والعاملين.

ومن هذا المنظر الصادم والكارثي الموجود في الصور وطالب الرواد شن حملات أخرى على مستشفيات جميع المحافظات من أجل كشف ومعاقبة المستشفيات المهملة الأخرى وكما طالبوا بمعاقبة مسئولين وعاملين الوحدة الصحية التابعة لنجع سبع بدائرة مركز ومدينة أسيوط وبالفعل تم رفع مذكرة بذلك إلى وكيل وزارة الصحة من أجل اتخاذ اجراءات نحو هؤلاء الموظفين المهملين والمقصرين في حق المرضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد