محمد صلاح عاشر الهدافين المصريين يهز شباك “البافاري”.. تعرف عليهم

استطاع اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، في إحراز هدف لفريقه في شباك الفريق “البافاري” الألماني بايرن ميونخ، ليكون عاشر مصري يسجل في شباك الماكينات الألمانية.

 

 

سجل محمد صلاح، الثلاثاء الماضي، الهدف الثاني لفريق للريدز الأحمر في الدقيقة 34 من عمر المباراة، ضمن مباريات كأس أودي الودية، في مرمي البافاري، وانتهت المباراة الودية بفوز الأحمر الإنجليزي على الماكينات الألمانية بثلاثية نظيفة.

 

 

جدير بالذكر، أنه سبق الهداف المصري محمد صلاح تسعة آخرين كانوا قد سجلوا في شباك الفريق الألماني، ألا وهم:

 

1- على خليل ووحيد كامل ومحمد طاهر، في مباراة الزمالك المصري والبايرن، وديا عام 1977، والتي فاز فيها الفريق الأبيض المصري بنتيجة 3 -2.

 

2- محمد حلمي وعادل عبد الواحد، في مباراة الزمالك أيضاً الودية مع الفريق الألماني، والتي فاز الزمالك فيها بنتيجة 2-1 على الفريق الألماني عام 1984.

 

3- سجل محمد بركات هدفا، وكان يلعب حينها في صفوف النادي الأهلي، وخسر الأهلي المباراة أمام البافاري، وكانت المباراة في الدوحة العاصمة القطرية، وكانت نتيجة المباراة 2-1 لصالح الماكينات الألمانية عام 2012.

4- وأخيراً محمد زيدان، الذي استطاع هز شباك الفريق البافاري 4 مرات، في فرق مختلفة؛ حيث سجل هدفين عام 2005 – 2006 أثناء لعبه لنادي ماينز، وفي عام 2007 -2008 سجل بقميص هامبورج، وفي عام 2009 -2010 سجل هدفا بقميص بروسيا دورتموند.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد