الفنانة مروة عبد المنعم تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير وكيف خسرت الكثير من وزنها

خرجت الفنانة “مروة عبد المنعم” عن صمتها بعد أن التزمت الصمت لفترة طويلة وتحملت الأخبار الكثيرة المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي التي تدعي أنها أصيبت بمرض خطير وذلك بعد أن إنتشرت صورة لها وظهرت بشكل نحيف جداً أثار قلق جمهورها بخسارة وزنها الواضح.

الفنانة مروة عبد المنعم تكشف حقيقة إصابتها بمرض خطير وكيف خسرت الكثير من وزنها

مما دفع البعض إلى الإعتقاد أنها مريضة حيث بدت أكثر نحافة من أي وقت سابق وإنهالت التعليقات من محبي ومتابعي الفنانة مروة الذين تمنوا لها الشفاء العاجل وردا على هذة الأخبار نشرت الفنانة مروة على صفحتها الشخصية رسالة لجمهورها لطمأنت محبها عن حالتها الصحية حيث قائلة: “أنا بخير وصحتى بومب الحمد لله ربنا يديم عليا فضله”.

حقيقة مرض مروة عبد المنعم.

كما نفت مروة كل ما أشيع عن اصابتها بالمرض وشنت هجوم عنيف على الصحافة وإتهمتهم باختلاق الأخبار الكاذبة وأكدت أنها تتمتع بصحة جيدة ولا صحة لأي خبر تناول مرضها بمرض خطر ونادر وأكدت أنها لا تتحدث مع الصحافة في أي أمور لها علاقة بحياتها الشخصية ووجهت حديثها لمن كتب عنها هذة الإشاعات قائلة أنت إعلامي ماعندكش ضمير ودي أقال حاجه ينفع أقولهالك لأني للأسف متربيه ومش عارفه اقول غير كده بس من جوايا نفسي اقول شتايم كتير قوي.

وتابعت حرام عليك طلعتني عندي مرض خطير والناس مقدرتش تتعرف على ملامحي بسبب مرضي…ايه الأوفر ده…وهل انت حضرتك حضرت وشوفتني ولا دي صوره جتلك وانت قاعد في بيتكم بالفنله الحملات فقلت أتسلي على خلق الله.

كما كشفت الفنانة أن سبب خسارتها لوزنها هو اتباعها لحمية غذائية قاسية جداً أدات إلى هذة النتيجة بالإضافة لممارستها بعض التمارين الرياضية وذلك من أجل دورها في العرض المسرحي “سنو وايت”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد