بعد خلافها مع ” عمرو مصطفي ” وخلافها السابق معه، تعرف على التفاصيل الكامله للأزمه بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

كشفت الفنانه شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل هجومها الثانى على الفنان ” عمرو دياب ” بعدما قد هاجمته مُسبقاً في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانه كنده علوش في يناير الماضي قاصدةً عمرو دياب بـ ” راحت عليه وكبر “، وأن الأمل في فناني مصر ” تامر حسني ” و” محمد حماقي ” ثم عادت لتعتذر بعد ذلك مؤكدةً أنها لم تقصد أحداً.

عمرو دياب وشيرين

عمرو دياب وشرين

شرين وهجومها الأخير على عمرو دياب

أما عن هجومها هذه المره على الفنان عمرو دياب، فقد أكدت شيرين عبد الوهاب أن عمرو دياب هو من بدأ بإهانتها خلال جلسة خاصه، وقد نقل إليها هذا الكلام ملحن يدافع عنه الآن، قاصدةً: ” عمرو مصطفي “، أكدت أيضاً أنها عند مصارحته بالأمر من خلال مكالمة هاتفيه لم يُنكر ذلك، وأنها اعتذرت ذوقاً منها ليس إلا.

 

وخلال مداخلة هاتفيه مع الاعلامي ” عمرو أديب ” في برنامجه ” كل يوم ” والذي يُعرض عبر فضائية أون إيه ” OnE”، ردت على الإعلامي المذكور بعد وصفه بالهضبه: ” إذا كان هو هضبه فأنا هرم ” ثم أضافت: “عمرو لديه لسان يرد عليا بيه أو إدارة أعمال، أما المطربين المغمورين هم من يتحدثون على لسانه”، وفي تصريحات أخرى للإعلاميه اللبنانيه نضال الأحمديه قالت الفنانه شيرين عبد الوهاب: “هل يجرؤ عمرو دياب أن يرد عليّ؟ ولو فنان كبير زي لميس الحديدي مبتقول الكبير لوغلط هياخد على دماغه”.

 

وقدمت الفنانه شيرين إعتذاراً أيضاً للشعب التونسي عما بدر منها من سخرية واصفة إياها ب ” بقدونس ” مما أدي إلى غضب الكثيرين من جمهورها التونسي، وأيضاً غضب الفنانه التونسيه ” لطيفه ” والتي ردت عليها بسخريه مقابله: ” إسمها تونس مش بقدونس “.

 

وقد قام الكثيرين من مشاهير الوطن العربي بالرد على الفنانه شيرين عبد الوهاب بعد التصريحات المتتاليه، أبرزها إهانة الهضبه والتي لم تتلقي منه أي رداً غير من مديرة أعماله عبر حسابها على فيسبوك: ” لا ده إحنا متعلمناش بفي ”

وكان من أبرز من ردو على إهانة الفنانه شيرين لعمرو دياب هو الملحن عمرو مصطفي، والمؤلف بهاء الدين محمد، ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد