الكليه التقنيه في الباحه تفتح باب القبول

تم فتح باب التسجيل في الكليه التقنيه بمنطقة الباحه للفصل الأول من العام الدراسى الجديد 1438 / 1439 حيث أعلنت الكليه فتح باب القبول من يوم  15 / 10 وحتى يوم 6 من شهر ذى القعده القادم.

الكليه التقنيه

الكليه التقنيه

الكليه التقنيه تفتح باب القبول

حيث أكد مرعى القرنى وهو عميد الكليه التقنيه بالباحه و المشرف على المعهد الصناعي الثانوي أن الكليه قد انتهت من جميع الاستعدادات الازمه وهى مستعده الآن لقبول من يرغب بالالتحاق بالكليه  بالنظام الالكترونى واوضح أن الكليه التقنيه بها طاقة استيعابيه قدرها 720 مقعد للتدريب مقسمين على 200 مقعد في الفتره المسائيه و520 في الفتره الصباحيه في مختلف التخصصات.

وقد اشار عميد الكليه مرعى القرنى على أن هذا التوسع جاء بناء على زيادة معدل اقبال الطلاب على الكليه وأيضاً نتيجة لتوفير الامكانيات الازمه للكليه من امكانيات فنيه وبشريه.

ويرجى الاشاره إلى أن الكليه التقنيه بها برنامجين للدراسه وهما الرنامج التطبيقى المسائى بسعه 200 طالب والبرنامج التطبيقى الصباحى  بسعة 520 طالب كسعه استيعابيه للكلية كامله 720 طالب.

حيث اوضح مرعى القرنى أن تنوع برامج الدراسه في الكليه التقنيه وتوفر برنامج مسائى اتاح الفرصه للطلاب الذين يعملون في النهار من تطوير نفسهم ووقدراتهم وتحسين فرصهم ومسارهم الوظيفى.

حيث أن الكليه التقنيه توفر لهم فرصة الدراسه في المساء وتوفر لهم أيضاً مدربين متميزين  وفقا لبرنامج تدريبى متميز ومتوافق مع متطلبات سوق العمل والمعايير العالميه للتدريب التقنى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد