أحمد حسن يكتب تغريدة ساخرة تعليقاً على قرار وزارة الاوقاف بمنع استخدام مكبرات الصوت في المساجد

أصدرت وزارة الأوقاف قرار يقضى بمنع استخدام المكبرات الصوتية بالمساجد خلال صلاة التراويح بالمساجد، وقد عللت الوزارة إلى أن القرار يهدف إلى الحرص على راحة المرضى، إلا أن هذا القرار قد لاقى ردود أفعال واسعة في الشارع المصري  وانتقلت تلك الردود إلى صفحات التواصل الاجتماعي والمتمثلة في المؤيدة للقرار والمعارضة له.

احمد حسن

 

ومن بين أصداء ذلك القرار ما كتبه  لاعب كرة القدم السابق أحمد حسن  والذي كتب على تغريده على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر والتي أشار من خلالها إلى اعتراضه على قرار وزير الأوقاف مشيراً إلى أن المساجد في شهر رمضان تكون مكتظة بالمصليين وغالباً ما تتم الصلاة في في الشوارع بجانب المساجد من شدة الزحام موضحاً  إلى ضرورة استخدام المكبرات، وفيما يلى صورة من التغريدة المشار اليها.

 

ومن جانب اخر وفي تعليقها على القرار أشارت اللجنة الدينية بالبرلمان المصري إلى تأييديها لقرار وزير الأوقاف بشأن منع استخدام مكبرات الصوت بالمساجد خلال صلاة التراويح  حيث أشار النائب أمين حمروش والذي يشغل منصب أمين سر اللجة الدينية بمجلس الشعب إلى عدم وجود مخالفة شرعية في هذا القرار. ووضح سيادته إلى اقتصار استخدام السماعات الداخلية بالمساجد في صلاة التراويح وعدم استخدام المكبرات الخارجية إلا في صلاة الجمعة فقط، واختتم حديثه مؤكداً على أن الهدف من قرار وزير الأوقاف هو عدم الضرر والحرص على راحة المرضى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. مسلم موحد بالله يقول

    الحمد لله فاضل انك تعتذر للكفار عن غزوة بدر وحسبنا الله ونعم الوكيل

  2. غير معروف يقول

    واشمعنا الباعه الجائلين قارفنا ليل ونهار وما طلعش قرار بمنع مكبرات الصوت ليهم من زمان والا الشهر الكريم إللي بنستناه من السنه للسنة هو اللى هيأثر على المرضى اتقوا الله في دينكم بقى حسبى الله ونعمه الوكيل فيكم قرارات فاشله

  3. غير معروف يقول

    مفيش مرض فى رمضان انشاء الله

  4. عماد يقول

    المرضي بردو ولا الي بالي بالك