أسرار فشل زواج الفنان الشاب محمد عيد الصغير “القزم” وما علاقة زواجه من هذه السيدة بوفاة والدته

“محمد عيد الصغير” أو “القزم” هو فنان شاب عرف ببعض الأدوار الكوميدية التي ميزته عن غيره من فنانين مثله ولكنه للأسف لم يلقي حظا في الشهرة أو النجاح الفني على الرغم من أنه ثبت مكانته عند كثير من المشاهدين كما أنه إشترك مع كثير من فنانين الكوميديا الكبار مثل اشتراكه مع الفنان الكوميدي الكبير أحمد آدم من خلال دوره المميز بفيلم “الرجل الابيض المتوسط” كما أنه إشترك مع الفنان سعد الصغير في أحد أفلامه بالإضافة إلى أعماله في مجال الإعلانات.

قد تداولت بعض المواقع الإجتماعية خلال الفترة الماضية بعض الأخبار عنه وقد كان آخر ما تم تداوله عنه هو خبر انفصاله عن زوجته لذلك قرر “عيد” أن يوضح كل شيءللمشاهدين من خلال بعض السطور التي قام بنشرها عبر صفحته الخاصة بالفيس بوك ليقول أنه قد تزوج مرة واحدة منذ أكثر من أربع سنوات.

لكنه انفصل عنها بعد فترة قصيرة من زواجهما كما صرح أن زواجه منها كان زواج عرفي أما بالنسبة لسبب الإنفصال فقد كان بسبب أنه رأى أن وفاة والدته كانت بسبب هذه الزيجة لأنها لم تكن تريد أن تكون هذه السيدة هي زوجة أبنها حيث أنها كانت تكبره بعدة سنوات بالإضافة إلى أنها كانت أم لسبع أطفال.

مما جعل والدته تحزن حزنا شديدا بسبب هذا لذلك فإنه يرى أن وفاة والدته كانت بسبب هذه الزيجة الغير متكافئة وغير موفقة وقد صرح أيضاً عبر سطوره وكلماته أنه الآن يحب خطيبته حبا كبيرا وأنها هي أيضاً تحبه جداً جداً بالإضافة إلى أنها إنسانة في غاية الاحخترام والأدب والرفي بالإضافة إلى أن عائلتها تتسم بالأصل الطيب والاحترام والإلتزام.

لذلك فقد قرر أن تكون هذه الفتاة هي زوجة عمره وأم أولاده التي سوف تحافظ على كرامته أما هذه السيدة الأولى فلا أقول عنها سوى “حسبي الله ونعهم الوكيل” هكذا اختتم محمد القزم كلماته عبر صفحته الخاصة بالفيس بوك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد