صور الفنانة المعتزلة “هدي رمزي” وهي تبلغ من العمر 58 عاماً وتفاصيل صلة القرابة التي تجمع بينها وبين الفنان الشاب المشهور شريف رمزي

الممثلة المصرية المعتزلة هدي رمزي، تكون ابنة المخرج “حسن رمزي” ويكون شقيقها المخرج “محمد رمزي”، تنتمي لأسرة فنانة عريقة، درست بكلية الإعلام بقسم الإذاعة والتليفزيون، تبلغ من العمر 58 عاماً.

كانت الممثلة المصرية هدي من احدي فاتنات السينما المصرية في الفترة ما بين السبعينات وفترة الثمانينات.

تزوجت الفنانة وفاتنة الشاشة المصرية ست مرات خلال حياتها وكان أول زوج لها ممثل مصري يدعي “خالد” ولكنهم لم يستمروا في تلك الزواج كثيراً ثم انفصلوا وتزوجت بعد ذلك من رجل أعمال يدعي “طه غانم” وقامت بالإنجاب منه ابنهما “محمد” ولكنهم أيضاً انفصلوا بعد خلافات طويلة.

وفي عام 1986 تزوجت من محامي يدعي “سمير عيسي” ولكن انفصلوا أيضاً وتزوجت بعده بخمسة سنوات رجل أعمال هارب يدعي “مصطفي البليدي” واستمروا عام واحد فقط وفي خلال هذا العام قام بطلاقها ثلاث مرات.

وكانت المرة الخامسة تزوجت من شخص اسمه “محمد عيسي” وتم انفصالهم وكان آخر أزواجها لاعب لكرة القدم بالنادي الأهلي يدعي “شريف عبد المنعم” ولكن انفصلوا.

قدمت العديد من الأعمال التليفزيونيو من مسلسلات وأفلام وكانت من أبرز أعمالها: بنت الأيام – حنفي الأبهة – امرأتان – الزوجة تعرف أكثر – الرداء الأبيض – اغتصاب – السمان والخريف، وغيرهم.

كيف أصبحت الفنانة هدي رمزي بعد اعتزالها للفن وبلوغها 58 عاماً:

اعتزلت الممثلة هدي رمزي في بداية التسعينات وقامت بارتداء الحجاب ولكنها عاودت وقامت بخلعه من جديد ولكنها لم تعتزل الفن والوسط الفني للأبد وكانت على علاقة بالوسط الفني.

وكان أحدث ظهور لها قام بلفت الآنظار إليها وذلك بسبب ظهور علامات الكبر عليها وتقدمها في العمر وتمني لها معجبها ومحبها الصحة والعافية.

كما تكون الممثلة المعتزلة هدي رمزي عمة الفنان الشاب “شريف رمزي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد