تفاصيل تدهور الحالة الصحية للممثل “محمد شرف” وشاهد صور ابنه الفنان الصاعد

الفنان المصري “محمد شرف” يكون واحد من أشهر نجوم الكوميديا بالسينما المصرية ولكنه لم يأخذ حقه في تحقيق نجوميته وموهبته التي يستحقها، تخرج من معهد فني تجاري بعام 1984، يبلغ من العمر 54 عاماً.

كانت من أول أعماله السينمائية التي قدمها فيلم (البحر بيضحك ليه) مع الفنان القدير الراحل “محمود عبد العزيز”، كما أنه تميز ولفت نظر مشاهديه من خلال دوره في مسلسل (أرابيسك) بشخصية “سامبو” مع الفنان (صلاح السعدني) وشهد نجاحاً كبيراً من خلال تلك الشخصية.

تفاصيل الحالة الصحية للممثل “محمد شرف”:

حيث قام الممثل ونقيب المهن التمثيلية “أشرف زكي” بالكشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للمثل “محمد شرف” وتدهور حالته الصحية في الأيام الأخيرة وتحدث من خلال تصريحات صحفية قائلاً (بأن النقابة تعمل على نقل الممثل محمد شرف من الإسكندرية إلى القاهرة لكي يتابعوا حالته الصحية بعد تدهورها بالأيام الأخيرة).

وتتطلب الحالة الصحية للمثل شرف بإجراء عملية جراحية عاجلة في القلب ونقله إلى القاهرة تمهيداً لسفره إلى الخارج لإجراء تلك العملية بأسرع وقت وتأثيرها على تنفسه الطبيعي بشكل كبير.

كما أن تلك العملية تتطلب مبالغ عالية وقد وصفها عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية بأن تلك التكاليف أكبر من قدرة النقابة المالية.

ويذكر بأن أصيب الممثل شرف في عام 2008 بانسداد في شرايين المخ وتسبب له هذا المرض بالارتباك في حياته وهذا المرض جعله يبعد تماماً عن الفن وتعاقداته الفنية وأيضاً لعدم قدرته على الوقوف أمام الكاميرات نظراً لمضاعفات المرض الذي وصل إليها.

ابن الفنان “محمد شرف” الذي سلك نفس مشواره الفني:

حيث خاض “هشام محمد شرف” نفس طريق والده الفني بمجال الكوميديا، وشارك في عدة أعمال مثل (راجل وست ستات) وشارك أيضاً في (تياترو مصر) مع الفنان “أشرف عبد الباقي” وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد