تعرف الملياردير أغنى اغنياء مصر الذي تزوجته الفنانه والراقصه نجوى فؤاد عرفياً لمده عامين

حياة الفنانين دائما مليئه بلاحداث المثيره التي اغلبها يكتشفها الجمهور حاليا في عصر السوشال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى واعلام الذي اصبح يقتح خصوصيات الكثير من الفنانين والفنانات، ومن بين الفنانات التي في حياتها الكثير من الاسرار الفنانه والراقصه نجوى فؤاد والتى كشفت، عن عدد من أسرار حياتها الشخصية للمرة الأولى  وزيجاتها الرسميه والعرفيه والتي لا يحرفها احد.

الفنانه الكبيره نجوى فؤاد ادلت الكثير من الاسرار التي تكشفها لأول مره لجمهورها وهذا خلال استضافتها في البرنامج «حوار جرئ»، الذي تقدمه الإعلامية منى بارومه وقالت مفاجئه عن احد زيجاتها والتي كانت أول مره تقولها في الاعلام وقالت «إنها تزوجت من رجل الأعمال والملياردير المصري منصور عامر شيفروليه عرفيًا لمدة عامين وأنهم كانوا من أروع ما يمكن».

وقالت انجوى فؤاد أنها بعد انفصالها من منصور شيفروليه تزوجت من كامل نعيم لمدة ثلاثه أعوام وانفصلوا جراء تركه لمصر وهى رفضت مغادرة مصر.

ويذكر أن زواج نجوى فؤاد على المخرج الاستعراضى كمال نعيم كان الاشهر في حياتها، وكان ذلك في بيتها المطل على النيل بشارع ماسبيرو وقتها وحضره حشد كبير من النجوم  وشاركت في احياء الحفل الراقصه زيزى مصطفى.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد