الفنان أحمد السقا يرد على مي عز الدين بهذه الرسالة

وجه الفنان “أحمد السقا ”  رسالة شكر للفنانة “مي عز الدين ” وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي بعد أن عبرت مي عز الدين عن تقديرها وحبها للممثل أحمد السقا واصفة أنه بطلها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير Instagram.

احمد السقا

أحمد السقا

وقام الفنان أحمد السقا بالرد عليها ووصفها بأنها بنت جدعة بمائة راجل ويتمنى لها مزيد من النجاح والتفوق كاتبا ” أختي العزيزة مي عز الدين شرف ليه كلامك وشهادة أعتز بها وأنا أشهد لك إنك بنت بـ١٠٠ راجل ربنا يكرمك وينجحك وبالتوفيق في كل شغلك”.

ويذكر أن الفنانة مي عز الدين نشرت صورة لأحمد السقا على صفحتها الشخصية من كواليس فيلمه الجديد هروب إضطراري وعلقت عليها قائلة “ربنا معاك ويوفقك يا أجدع الرجالة حبيبي أنت” والفيلم من بطولة الفنانة غادة عادل والفنانة دينا الشربيني والفنان فتحي عبد الوهاب والفنان أمير كرارة.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد السقا سوف يشارك بالسباق الرمضاني 2017 من خلال مسلسله ” الحصان الأسود” ويشاركه البطولة الفنانة ياسمين صبرى والفنانة شيرى عادل والفنان أحمد بدير ومجموعة كبيرة من المع النجوم تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج صادق الصباح.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد