بعد فترة غياب كيف أصبح شكل الفنان بهاء ثروت وتعرف على شقيقته فنانة مشهورة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور للفنان” بهاء ثروت ”  الذي غاب لفترة طويلة عن شاشات السينما والأضواء ولكنه عاد مرة أخرى لتقديم المسلسلات وعروض مسرحية تابعة للدولة ولكن تغيرت ملامحه تماما والزمن لم ينسي أن يترك بصمته على وجهه حيث ظهر عليه بعض التجاعيد وحتى شعره الذي أشتهر بكثافته ولونة الأسود بدأ يتساقط بحكم السن.

هل تذكرون بهاء ثروت شاهد كيف أصبح شكلة بعد تغير ملامحة وتعرف على شقيقتة فنانة مشهورة

الفنان بهاء ثروت

الفنان بهاء ثروت لديه شقيقة فنانة شهيرة ولكنها تركت عالم الفن وقررت أن ترتدي الحجاب وهي الفنانة هناء ثروت، ولدت هناء ثروت في 25 فبراير عام 1957، كانت بدايتها بالعمل الفني عام 1973، وشاركت بصورة رئيسية في التلفزيون والمسرح ولم يكن لها نشاط كبير في السينما حيث لم يتعد رصيدها السينمائي 5 أفلام فقط، تزوجت من الفنان محمد العربي ولها منه 3 أبناء، إيمان وغفران وتوران.

 بعد فترة غياب كيف أصبح شكل الفنان بهاء ثروت وتعرف على شقيقته فنانة مشهورة

والجدير بالذكر أن الفنان بهاء ثروت من مواليد 23 فبراير 1970 ولد في محافظة سوهاج في صعيد مصر كان أول ظهور له في عالم الفن في أوائل التسعينات من خلال التلفزيون حيث شارك في العديد من المسلسلات منها هالة والدراويس عام 1993 ليشارك بعدها في الكثير من الأعمال في السينما والتلفزيون.

 

وأستطاع بهاء ثروت أن يلفت الآنظار اليه في التسعينات وحصل على شهرة كبيرة جداً ولكنه ظل مختفي  فترة  عن عالم الفن ليعود مرة أخرى في مسلسل كيد النسا بطولة فيفي عبده وسمية الخشاب وبعدها شارك فيأعمال أخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد