طريقة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول من البنك التجارى الدولى

تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول خدمة انتظر العديد من الناس إطلاقها منذ فترة طويلة، واخيراً وفي اجتماع مجلس إدارة البنك المركزى المصري والتي عقدت بتاريخ 29 نوفمبر 2016 اعتمد البنك المركزى المصري الإصدار الجديد من القواعد التي تنظم عملية تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول.

وقد أعلن البنك التجارى الدولى CIB عن تقديم هذه الخدمة وهى خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول وهى خدمة متاحة حالياً بدون حد اقصى للتحويل وبصفة يومية وبعض هذه التحويلات قد تصل إلى 60 ألف جنيه يومياً ولكن بشرط أن لا تتعدى 20 ألف جنيه في كل مرة.

وننشر الخطوات الواجب اتباعها لكى يمكن تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول من خلال البنك التجارى الدولى CIB الذي يتيح هذه الخدمة في الوقت الحإلى وأعلن عن توافرها ضمن خدمات البنك.

أولا: يجب أن يتوجه العميل طالب الخدمة إلى أحد فروع البنك التجارى الدولى CIB وتقديم طلب للحصول على خدمة OTP حيث يقوم البنك التجارى بمنح العميل رقم سرى واحد خلال كل عملية تحويل من خلال تطبيق خاص بالبنك وذلك لزيادة عملية الأمان خلال التحويل.

ثانياً: يقوم العميل بتثبيت هذا التطبيق على الهاتف الخاص بع وهو تطبيق خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول، وبشرط أن يكون المحمول نظام التشغيل الخاص به أندرويد أو IOS حيث يتم تفعيل الخدمة يومين.

ثالثاً: فى  كل مرة يرغب العميل تحويل أموال بواسطة الهاتف المحمول يدخل على تطبيق من خلال المحمول هذا التطبيق خاص بالبنك فيقوم التطبيق بإعطاء العميل كلمة مرور تمكنه من عملية التحويل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد